«عموري» ولاعبو الجزيرة ينضمون إلى التدريب الأخير

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينضم فارس جمعة، وأحمد العطاس، وعلي مبخوت وخلفان مبارك، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة، إلى التدريب الأخير لمنتخبنا الوطني في دبي اليوم، قبل السفر غداً إلى الكويت، للمشاركة في كأس الخليج 23، والمقررة في الفترة من 22 ديسمبر الحالي إلى 5 يناير المقبل، وذلك عقب انتهاء مشاركتهم في كأس العالم للأندية، التي جرت في مدينتي أبوظبي والعين، واحتل فيها «فخر أبوظبي» المركز الرابع، فيما انضم أول من أمس، محمد فوزي لاعب العين، والذي تم استدعاؤه من قبل الجهاز الفني.

غياب

ويغيب علي خصيف حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة، عن صفوف منتخبنا الوطني الأول، في مشاركته بكأس الخليج، لظروف الإصابة، واحتياجه للعلاج لفترة طويلة تصل إلى 45 يوماً.

كان خصيف، قد تعرض للإصابة خلال مباراة الجزيرة وريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وتم استبداله خلال تلك المباراة، ولم يشارك بعدها في مباراة الجزيرة وباتشوكا المكسيكي في مباراة تحديد المركز الثالث، والتي خسرها الجزيرة واحتل المركز الرابع. يذكر أن خصيف تألق خلال مونديال الأندية، وأشادت به الصحف العالمية، والاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، بعدما حافظ على نظافة شباكه طوال الدقائق التي شارك فيها خلال كأس العالم للأندية.

علاج

وينضم عمر عبد الرحمن «عموري» لاعب العين، إلى تدريبات المنتخب، مع استجابته للبرنامج العلاجي المكثف الذي خضع له للعلاج من الإصابة التي تعرض لها مع مشاركته مع فريقه العين في دوري الخليج العربي، ولكن لم تتحدد بعد إمكانية مشاركته في مباراة منتخبنا الأولى ونظيره العماني في اليوم الأول من «خليجي 23» يوم الجمعة المقبل.

قائمة «الخليجي»

يعلن المدرب الإيطالي إلبرتو زاكيروني، القائمة النهائية الممثلة للإمارات في كأس الخليج 23، والتي تغادر إلى الكويت غداً، ضمن الوفد الرسمي الممثل للدولة في البطولة، وسيتم الاختيار من ضمن القائمة الحالية في المعسكر الداخلي.

Email