يترقب لحظة المشاركة في المباريات

فاندرلي: جاهز للتألق.. انتظروني

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد البرازيلي سانتوس فاندرلي مهاجم النصر العنيد جاهزيته الكاملة للعودة من جديد إلى تشكيلة الفريق بعدما شفي من الإصابة التي تلقاها خلال مواجهة الجزيرة في الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي 30 سبتمبر الماضي، وقال في تصريح لـ«البيان الرياضي»:

أنا جاهز 100% وعلى أتمّ الاستعداد للانضمام إلى الفريق، لقد بذلت جهوداً كبيرة خلال الفترة الماضية حتى أعود في الموعد الذي حدده الجهاز الطبي، وحالياً أشعر بأني بخير ولياقتي جيدة، وأترقب تلك اللحظة التي يطلب مني الجهاز الفني المشاركة في المباريات.

فاندرلي أوضح أنه أنهى كامل البرامج الـتأهيلية وتمارين اللياقة وبات متحفزاً للعودة من جديد إلى الملاعب عقب فترة وصفها بالصعبة من الناحية المعنوية، معرباً في الوقت نفسه عن سعادته واستعداده لتقديم كل ما لديه من أجل العميد.

معنويات

وأكد أن معنوياته عالية جداً وأنه سيعود أقوى من ذي قبل وأكثر إصراراً على الـتألق، وقال: لا أفكر حالياً إلا في العودة إلى المباريات لتقديم يد المساعدة لزملائي، كنت أدعمهم من المدرجات وقريباً أكون معهم في الملعب.

غياب

فاندرلي الذي غاب عن الملاعب منذ 73 يوماً بسبب إصابة في الركبة بعدما عانى الموسم الماضي من فترة غياب طويلة أيضاً عقب إيقافه من الاتحادين الآسيوي والإماراتي لكرة القدم.

ويتوقع ظهوره في مواجهة الظفرة بكأس الخليج العربي توجه بشكره لإدارة النصر على وقوفها إلى جانبه طيلة فترة الإصابة ورفعها لمعنوياته، وقال: الكلمات وحدها لا تكفي لتقديم الشكر لإدارة النصر وجماهيره الوفية، لقد كانوا جميعاً خير سند لي في محنتي وأتمنى أن أنجح في رد الجميل لكل من وقف إلى جانبي.

عودة

فاندرلي أكد أن عودته جاءت في توقيت جيد من الموسم وأن النصر قادر على تدارك نتائج الدور الأول وأنه لا يزال في قلب المنافسة على كل الألقاب التي يراهن عليها، مشيراً إلى أن فرحته بالعودة إلى أجواء المباريات مضاعفة وأنه لن يدخر أي جهد من أجل مساعدة العميد على تحقيق الانتصارات.

وقال: نمر بفترات صعبة في حياتنا، وعلينا تقبلها وألا نقف عندها، يجب أن نفكر كيف نتجاوزها من دون أن تؤثّر فينا، هذه كرة القدم والحياة مستمرة واللحظات الجميلة ستأتي ولا أحد منا يعلم ماذا سيحدث غداً، يجب أن أثق بنفسي وبحجم العمل الذي سأقدمه.

إعادة قيد

وسيلعب فاندرلي بديلا للمغربي عبد العزيز برادة في قائمة النصر في انتظار تحديد القائمة النهائية للاعبين الاجانب قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية 8 يناير المقبل.

وسيجد المدرب الايطالي تشيزاري برانديللي الوقت الكافي أمامه لأخذ القرار المناسب سواء باستمرار برادة خارج القائمة أو إعادة قيده على حساب البرازيلي الآخر مارسيلو سيرنو المعار من نادي أتليتيكو باراناينسي لمدة موسم واحد، في المقابل بصم الارجنتيني ماورو زاراتي على بقاءه ضمن القائمة بعد تـالقه اللافت في الجولات الأخيرة بتسجيله في 3 مباريات متتالية أمام حتا وشباب أهلي دبي والعين و حصل على ضربة الجزاء التي قادت النصر للفوز في الجولة الماضية أمام الإمارات.

تحضيرات

من جهة أخرى استأنف النصر الأحد الماضي تحضيراته استعداداً لمواجهة الظفرة بعد أن ركن الفريق لراحة 48 ساعة عقب الفوز على الإمارات في الجولة الأخيرة لمرحلة الذهاب لدوري الخليج العربي بهدف من دون رد. وتشهد تشكيلة النصر غياب لاعبي المنتخب الوطني محمود خميس وجاسم يعقوب وسالم صالح وخليفة مبارك وخالد جلال بالإضافة إلى فواز عوانة وراشد عيسى لأسباب صحية.

 

Email