مبخوت: عفواً .. لا نفكر في الريال

أكد الدولي علي مبخوت بأن فريقه لا يشغل باله حالياً بمواجهة الريال في نصف النهائي، بل يفكر ويركز بشكل تام على مباراة الغد في ربع النهائي أمام بطل آسيا الياباني أوراوا دياموندز، ومؤكداً أن التفكير في مواجهة الريال سيشتت الذهن أمام أوراوا وهي محطة مهمة، للوصول إلى المجد بمواجهة الريال في نصف النهائي. وعن المباراة قال علي مبخوت واجهتنا صعوبة أمام النيوزلندي أوكلاند سيتي، لأنه فريق كبير، ويضم نجوماً كباراً قدمنا شوطاً أول جيداً، وثمة تراجع بعض الشيء في الشوط الثاني، نتج عن ضغط المنافس بقوة لمحاولة تعويض تأخره بهدف، وفي الوقت نفسه كانت الرغبة بالحفاظ على الهدف وإغلاق المساحات أمام الخصم سبباً في التراجع بعض الشيء، في المقابل خلقنا اكثر من فرصة مهمة.

وأوضح علي مبخوت بأن زملاءه قدموا مباراة جيدة، وكانوا عند الوعد، خصوصاً مع اللاعبين الشباب، أمثال محمد العطاس، سالم راشد، عيسى العتبية، وبتكاتف أصحاب الخبرات والمحترفين، ومشيراً إلى أن الغيابات ربما قد أثرت بعض الشيء، لكن الجزيرة بمن حضر ولديه العديد من البدائل والخيارات.

وعن الحضور الجماهيري والذي فسره البعض بالضعيف، قال الجماهير هي اللاعب الأول في صفوف الفريق وأتقدم بالشكر إلى المشجعين التي حضرت وجاءت من إمارات الدولة السبع، بالإضافة إلى روابط بعض الأندية.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon