«مبادلة» الراعي الرسمي لمونديال الأندية

كشفت شركة مبادلة للاستثمار «مبادلة»، عن توقيع اتفاقية رعاية لمدة سنتين مع بطولة كأس العالم للأندية الإمارات «فيفا» تكون بموجبها الراعي الوطني الرسمي لنسختي البطولة عام 2017 و2018 المقامة على أرض الإمارات.

وتعتبر مبادلة شركة عالمية رائدة في مجال الاستثمار، وتسعى من خلال استثماراتها إلى دفع مسيرة تطوير قطاع الرياضة بما يعود بالفائدة على أبوظبي على المدى الطويل. ويتجلى التزام الشركة بتعزيز وتسريع نمو البنية التحتية الرياضية في دولة الإمارات من خلال الشراكات التي تقيمها مع مدينة زايد الرياضية ومجلس أبوظبي الرياضي لتعزيز الحركة الرياضية في الدولة.

وقال عارف حمد العواني، مدير البطولة في اللجنة المنظمة المحلية: «تأتي شراكتنا الجديدة مع الشركة كداعم وطني رسمي للبطولة خلال نسختي 2017 و2018 من كأس العالم للأندية نظراً لما تتمتع به من تاريخ حافل من حيث إقامة الشراكات الرياضية». من جانبه، قال حميد الشمري، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة مبادلة: «تعتبر بطولة مونديال الأندية إحدى أكثر البطولات تميزاً في عالم كرة القدم. ونحن فخورون بمشاركتنا كداعم وطني رسمي لدعم هذا العرس الكروي العالمي المقــام على أرض الإمارات».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon