المنافسون يعترفون بأفضلية الريال

اتفق الكثيرون على أن ريال مدريد يعتبر المرشح الأول للتتويج بلقب كأس العالم للأندية، الذي فاز بلقبه العام الماضي، من واقع مستوى نجومه وخبرته وأفضليته العالمية الواضحة.

وسارع الخصوم قبل الأصدقاء للاعتراف بأفضلية ريال مدريد، والتأكيد على أنه يتمتع بحظوظ أكبر للفوز بالبطولة العالمية والمحافظة على لقبه، وعلى الرغم من دخول كل الأندية ملعب التنافس بطموح كبير.

لكن ذلك لم يمنعهم من التأكيد على تميز الفريق الإسباني، ممثل قارة أوروبا في الحدث العالمي، بما فيهم نادي جيريمو البرازيلي، صاحب الشعبية الكبيرة في بلاده، الذي يعيش أفضل أيامه بعد تتويجه الأسبوع الماضي بلقب ليبرتادوريس للأندية في أميركا الجنوبية، عقب فوزه على لانوس الأرجنتيني، ما يجعله يدخل المنافسة بثقة، لتحقيق إنجاز جديد ينتظره منه جمهوره الغفير.

معنويات عالية

لكن على الرغم من تألق جيريمو ومعنوياته العالية، فإن حارس مرمى الفريق مارسيلو جروهي، لم يجد حرجاً في الاعتراف بأن حظوظ النادي الملكي تبدو الأعلى، لكنهم سيعملون على التتويج باللقب، ذاكراً أن فريقه سيعمل على هزيمة ريال مدريد رغم تميزه.

وستكون مشاركة جيريمو في مونديال الأندية، السابعة للأندية البرازيلية، التي تعتبر الأكثر تتويجاً باللقب على المستوى الدولي، فيما يتربع برشلونة الإسباني على رأس القائمة، بإحرازه للقب 3 مرات.

أما ريال مدريد، فإنه أعلن صراحة أنه قادم للتتويج بلقب البطولة، وسبق أن أكد ممثله في مراسم القرعة التي جرت بأبوظبي الشهر قبل الماضي، التأكيد على أن هدف فريقه الفوز بلقب البطولة، ذاكراً أن هذا شعار الريال في كل البطولات التي يشارك فيها.

ومن المؤكد أن ريال مدريد حامل اللقب، سيحظى بدعم كبير في البطولة التي يبدأ فيها مشواره يوم الأربعاء المقبل، وقياساً بالشعبية الكبيرة التي يتمتع بها، يتوقع أن تحظى مبارياته بحضور كبير، وعلى الرغم من أن الجمهور ينحاز للفرق العربية، لكن ريال مدريد لديه قاعدته التي تتابعه في كل مكان، وهنالك عدد كبير من محبي النادي الملكي، سيصلون الدولة خلال الأيام المقبلة للوقوف خلف فريقهم المفضل.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon