سعيد بالعودة إلى بيته

المهندس يتأهب للإمبراطور

أعرب مهدي علي في أول تصريحاته، بعد قبوله تدريب فريق «فرسان دبي» شباب الأهلي- دبي للكرة، عن سعادته بالعودة إلى بيته مجدداً، وأشار قبل بدء تدريب مساء أول من أمس، في استاد شباب الأهلي- دبي فرع العوير، إلى أهمية مباراة فريقه أمام الوصل بعد غد، في الجولة الحادية عشرة الأخيرة للدور الأول من دوري الخليج العربي، التي يخوضها شباب الأهلي- دبي، بحثاً عن العودة إلى طريق الانتصارات، التي غابت عن الفريق طوال المباريات الست الأخيرة من دوري الخليج العربي، وانتهت جميعها بالتعادل.

قبول

تحدث المدرب الوطني مهدي علي، عن قبوله لمهمة تدريب شباب الأهلي- دبي، قائلاً: حياة المدرب أو لاعب الكرة تتغير، ما بين يوم في نادٍ، ويوم في نادٍ آخر، وأنا سعيد بالعودة إلى بيتي، وأتمنى أن أكون فاتحة خير على الفريق، ويستعيد شباب الأهلي- دبي مستواه، ويعود إلى طريق المنافسة.

مهدي أشار إلى أهمية مباراة شباب الأهلي- دبي والوصل المقبلة، بقوله: لدينا مباراة مقبلة هامة نركز عليها، وستكون أمام الوصل، ولكننا نتعامل معها مثل أي مباراة أخرى يحتاج منها الفريق إلى الثلاث نقاط، للمحافظة على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري.

وعن كيفية التعامل مع ثنائي الوصل الخطير ليما وكايو، قال: نحن نتعامل مع الوصل كفريق، ولديه نقاط قوة وضعف، ونحاول التعامل الإيجابي مع نقاط قوته، واستغلال نقاط ضعفه، ولدينا ثقة في لاعبينا، وقدرتهم على تقديم مباراة كبيرة.

طريقة

مهدي أضاف بقوله: المدرب الروماني كوزمين، قاد شباب الأهلي- دبي قرابة الخمس سنوات، وقدم كل ما عنده، ولم يحالفه التوفيق في الفترة الأخيرة من هذا الموسم، ونحن لا يمكننا تغيير طريق اللعب في خمسة أيام، ولكني أيضاً لست غريباً على الدوري واللاعبين، وعندي دراية كاملة بفريقي، وأيضاً بالوصل المنافس.

وجّه مدرب شباب الأهلي- دبي، رسالة إلى جماهير فريقه، وقال: أطالب جمهور الفريق بالدعم والمساندة، لأن الجمهور هو اللاعب رقم واحد، وهو فاكهة المباريات، وبدون جمهور، ليس لكرة القدم طعم، ونحن واثقون من جماهيرية مباراتنا المقبلة مع الوصل، ونتمنى أن يقدم الفريقان مباراة جيدة، وكلنا ثقة في لاعبينا، وأتمنى ترجمة جهودنا إلى نتيجة إيجابية.

انتقالات

حول إمكانية استفادة شباب الأهلي- دبي من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، المقررة خلال الفترة من 11 ديسمبر الحالي إلى 8 يناير المقبل، قال مهدي: موضوع التعاقد على تدريب شباب الأهلي- دبي، جاء بشكل مفاجئ، ولم أقود الفريق إلا من أيام قليلة، وبالتالي، ليس لدينا أي نية للتغيير حالياً، وبعد مباراتنا والوصل، سوف نجلس كجهاز فني مع إدارة النادي، لتحديد الرؤى، وما سيحدث خلال فترة الانتقالات.

سعادة

اختتم مهدي علي حديثه بالتأكيد مجدداً عن سعادته بوجوده مع هذه المجموعة من لاعبي شباب الأهلي- دبي، وقال: هذه المجموعة، سبق وعملت معها فترة طويلة، وشباب الأهلي- دبي بيتي، وهدفنا العودة إلى الانتصارات، والخروج بنتيجة إيجابية من مباراتنا مع الوصل، وأطمئن جماهير شباب الأهلي- دبي، بأنه نادٍ كبير وله تاريخه.

، ومنافس دائم على أي بطولة، وهدفنا عودة الفريق لطريق الانتصارات، والضغوط دائماً موجودة على المدربين واللاعبين، ويجب التعود عليها، ودائماً أي هدف إذا لم تكن فيه نسبة مجازفة، فلا يكون هدفاً.

تكاتف

غرد ماجد حسن لاعب وسط شباب الأهلي- دبي، عبر حسابه الشخصي على «تويتر»، قائلاً: التغيير سنة الحياة، ولا بد منه في نهاية المطاف، لذلك، علينا التكاتف معاً، جمهوراً ولاعبين، لتجاوز المرحلة مع الكابتن مهدي علي، والنجاح في العودة إلى وضعنا الطبيعي في المقدمة، وإعادة السعادة إلى مدرجاتنا ونادينا.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon