زار قلعة «الفهود» قبل تدريبات الأمس

بطي بن مكتوم يحفز لاعبي الوصل

بطي بن مكتوم يتحدث إلى لاعبي الوصل | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

قام الشيخ بطي بن مكتوم آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة نادي الوصل الأسبق، بزيارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وكان في استقباله راشد بالهول رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، ومحمد علي العامري عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للنادي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الوصل، حيث اجتمع باللاعبين وحثهم على بذل قصارى جهدهم وتقديم الأفضل في المباريات القادمة.

من جهة أخرى أكد السوري نزار محروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي حتا، أن الإعصار وضع في عين الاعتبار صعوبة المهمة أمام ضيفه الوصل صاحب الصدارة، غداً، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي، لاسيما وأن الإمبراطور من الفرق الكبيرة ويمتلك لاعبين مميزين خاصة على مستوى الأجانب.

وشدد محروس على أهمية تركيز اللاعبين في لقاء الغد وأن يكون الكل جاهزاً للمباراة، مضيفاً أن الفريق طوى صفحة الانتصار والفوز العريض في المباراة السابقة على الظفرة 5-2، حيث تحتاج كرة القدم دوماً إلى استراتيجية مختلفة في كل مباراة مجدداً الثقة بجميع اللاعبين الذين لن يخيبوا الظن من أجل الخروج بنتيجة إيجابية. وكشف محروس عن أبرز الغيابات في مقدمتهم المدافع عمرو الميداني الذي غاب عن المباراة الماضية أمام الظفرة بداعي الإصابة، إضافة إلى بعض العناصر في المراكز الأخرى.

ندية وإثارة

وتوقع محروس أن تشهد المباراة ندية وإثارة أمام الوصل صاحب الصدارة الذي يستحق كامل الاحترام، حيث تؤكد هذه المعطيات أن الإعصار سيواجه فريقاً عنيداً وقوياً، مؤكداً سعي الإعصار للخروج بنتيجة إيجابية نظراً لوجود فريقه ضمن منطقة الخطر في جدول الترتيب العام للدوري بجانب مجموعة من الأندية.

وأشار محروس إلى أن الإعصار واصل أداءه التصاعدي منذ مباراة الشارقة في الجولة الرابعة، والتي انتهت لصالح حتا 3-2، واستمر الفريق في مستواه المتطور بوتيرة متصاعدة باستثناء مباراة النصر في الجولة الثامنة، والتي مني فيها الفريق بهزيمة قاسية 5-1، مشيراً إلى أن جميع النتائج السلبية السابقة كانت دون الطموح رغم تطور الأداء من مباراة إلى أخرى.

مواجهة مهمة

من جهته، أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لفريق الوصل لكرة القدم، أن فريقه تنتظره مواجهة مهمة أمام حتا، مشيراً إلى صعوبة المباراة نظراً لأنها خارج ملعب الفهود، فضلاً عن الأداء الذي يقدمه «الإعصار» مطالباً لاعبيه بالحذر وبضرورة التركيز حتى تخرج المباراة بالنتيجة التي ترضي «الإمبراطور».

ويحل الوصل ضيفاً على حتا، مساء الغد، على استاد حمدان بن راشد ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي، ويطمح الإمبراطور إلى قنص النقاط الثلاث والعودة بنتيجة إيجابية من حتا، وخصوصاً بعد التعادل الذي مني به الوصل في الجولة الماضية أمام عجمان، ويتصدر الإمبراطور الدوري بـ21 نقطة.

لقاءات صعبة

وقال مدرب الوصل: «جميع لقاءاتنا مهمة وصعبة، ونواجه خصماً ليس سهلاً ويدخل المواجهة منتشياً بالنصر الكبير الذي حققه على الظفرة، فضلاً عن أنه قام بتغيير مدربه أخيراً، ولابد وأن نكون على قدر المسؤولية وإلا ستكون الأمور صعبة، وعلينا أن نضع كافة النقاط في حسباننا».

وأضاف: «هناك منافسة قوية بين فرق المقدمة، وفرق أخرى تفقد نقاط مع الأندية المتأخرة وهذا يدل على أن الصراع موجود في الدوري، موضحاً أن حتا نجح في تحقيق فوز كبير في الجولة الماضية وخرج من المركز الأخير ولديه لاعبون قادرون على إزعاج الوصل».

Email