كاميلي: نواجه العين بصفوف مكتملة

من لقاء العين ودبا الموسم الماضي | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد البرازيلي باولو كاميلي مدرب دبا الفجيرة، أن طموحات فريقه كبيرة أمام الزعيم، ونلعب لتحقيق الفوز دون سواه، ومواصلة سلسلة العروض الجيدة.

مشيراً إلى أن ضغوطات العين الذي ينافس على نيل الدرع أكبر منا، ولذلك سيأتي الفريق الزائر للفجيرة من أجل تعويض فقدانه أيضاً لنقطتين أمام الجزيرة خلال الجولة الماضية، لكننا عازمون على تحقيق النتيجة الإيجابية التي تكفل لنا الإبقاء على النقاط الثلاث، على الرغم من صعوبة المباراة أمام فريق بحجم العين.

اكتمال الصفوف

وأشار كاميلي إلى اكتمال صفوف الفريق بعودة اللاعب عادل سالم الحمادي، بعد غيابه أمام شباب الأهلي دبي بسبب بند الإعارة، مشيراً إلى انه ربما أبقى على ذات التشكيلة التي شاركت في المباراة السابقة أمام شباب الأهلي وعادت بنقطة من ملعب راشد بالقصيص، داعياً اللاعبين إلى ضرورة الاستفادة من الحالة المعنوية العالية، وأن يكونوا في يومهم خلال مباراة الغد أمام العين.

وألمح إلى إبقائه على اللاعب فهد خلفان في وظيفة الظهير الأيسر، مشيداً بالأداء الجيد الذي أظهره في المباراة السابقة وتألقه في الخانة التي أشركه فيها، على الرغم من إجادته لوظيفة لاعب الارتكاز بامتياز.

إبعاد سياو

ونوه كاميلي إلى أن قرار إبعاد سياو عن الكشوفات هو مشترك ما بين الإدارة واللاعب، حيث توصلا لاتفاق ودي في إنهاء العلاقة بينهما، لافتاً إلى انه سيبحث عن لاعب في غير وظيفة سياو، وذلك لحاجة الفريق للاعب الجديد في إشارة لعدم التوقيع مع مهاجم خلفاً لمواطنه سياو الذي نتمنى له التوفيق في مشواره القادم.

توالي المباريات

ومن جهته، أكد الكرواتي زوران ماميتش، مدرب العين، جهوزية فريقه لمواجهة دبا الفجيرة، وعبر عن ارتياحه لتقارب المسافة الزمنية بين هذه المباراة والمواجهة السابقة أمام الجزيرة، موضحاً أن تتابع المباريات في زمن متقارب أحياناً يكون جيداً، لأنه يفيد اللاعبين من جهة، وفي نفس الوقت يتيح لك أن تنسى ما حدث في المباراة السابقة.

وقال المدرب الكرواتي الذي كان يتكلم في المؤتمر الصحافي الخاص بالكشف عن استعدادات العين لمباراة اليوم: سنواجه غداً دبا الفجيرة وهو فريق متميز، ويتحرك بطريقة رائعة ويجيد اللعب بطريقة مفتوحة، وسبق أن سبب لفريقنا أرقاً في مواجهة سابقة، وعلينا أن نلعب أمامه بقوة مع الحذر والتركيز، لأننا نريد الحصول على النقاط الثلاث، وهذا يتطلب مضاعفة الجهود وتجنب الأخطاء، والاستفادة في نفس الوقت من الفرص التي تسنح لنا خلال المباراة.

مباراة صعبة

وأضاف: بالطبع المباراة لن تكون سهلة لأن دبا الفجيرة يقدم مستوى رائعاً، كما شاهدناه في مباريات عديدة ولديه ستة لاعبين يجيدون العمل الدفاعي بصورة جيدة، وأربعة آخرين يقومون بالأدوار الهجومية، وهم يتمتعون بالمهارة والسرعة ويجيدون الضربات الثابتة، وليس أمامنا خيار إلا اللعب أمامهم بقوة من أجل تحقيق الفوز والعودة بنقاط المباراة كاملة.

وعن الحالة الصحية بالنسبة لعامر عبد الرحمن وبندر الأحبابي اللذين تعرضا للإصابة في المباراة السابقة أمام الجزيرة، وما إذا كان بإمكانهما المشاركة في مباراة الغد، قال: اللاعبان يعانيان وسنرى إمكانية مشاركتهما أو أحدهما خلال الحصة التدريبية الأخيرة قبل المباراة، وأكد غياب كل من محمد عبد الرحمن، والياباني شيوتاني بداعي الإصابة، بالإضافة للمهاجم البرازيلي دوغلاس داينفريس المتواجد ببلاده بعد وفاة والدته.

ضغوط

نفى زوران أن يكون فقدان العين للصدارة وتراجعه للمركز الثاني في الترتيب العام، قد شكل له أي ضغوط لافتاً إلى أن الضغوط هي جزء من عمل المدرب.

 

Email