جورجي مهاجم «الباطن السعودي» في تدريبات الظفرة

■ مصطفى العدوة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ظهر البرازيلي جورجي سيلفا مهاجم نادي الباطن السعودي في تدريب الظفرة أمس تمهيداً لضمه إلى الكشوف في فترة التعاقدات الشتوية، وكانت مواقع سعودية على «الإنترنت» أشارت إلى اختفاء اللاعب المفاجئ خلال اليومين الماضيين عن تدريبات ناديه وإغلاق هاتفه، وذكرت تقارير إعلامية أن عدم تسلم اللاعب راتبه شهرين سبب اختفائه، ليظهر اللاعب فجأة في تدريب الظفرة الذي خضع فيه لتدريبات فردية تحت إشراف محمد قويض، مدرب الفريق.

وودع اللاعب الملقب بجورجنيهو ويبلغ 31 عاماً جماهير الباطن أمس عبر حسابه الشخصي على «تويتر» بعد إكمال اتفاقه مع الظفرة الذي أمن على التعاقد معه، ومن المتوقع أن يلعب في مركز البرازيلي الميدا المصاب.

من جهته أكد المغربي عصام العدوة مدافع الظفرة أن فريقه يمتلك مقومات العودة لتحقيق الانتصارات في دوري المحترفين بوجود مجموعة متميزة من اللاعبين، بجانب الدور الكبير للجهازين الفني والإداري، وبرر العدوة النتائج السلبية السابقة للفريق بتعدد الإصابات وعدم التوفيق وقال: الفريق عانى من عدم استقرار التشكيلة، والجهاز الفني يضطر مع كل مباراة إلى إحداث تعديلات في قائمته، وهذا الوضع يؤثر على أي فريق مهما كانت قوته لأن الانسجام مهم .

وذكر العدوة أنه بخلاف الإصابات لا توجد لديهم إعذار، مؤكداً أن المسئولية تقع عليهم خاصة أن الظفرة، أنهى الموسم الماضي بنجاح كبير ولا بد أن يحافظ عليه.

09

يحتل الظفرة المركز التاسع برصيد 7 نقاط متساوياً مع عجمان في عدد النقاط ومتقدماً عليه بالأهداف في الترتيب، ونال الظفرة النقاط السبع بالفوز في مباراة واحدة على الشارقة والتعادل في 4 مباريات.

Email