وصلاوية يتغزلون في «كاسيرس»

ت + ت - الحجم الطبيعي

لاقى أداء المحترف الأسترالي في صفوف الوصل أنطوني كاسيرس، إشادة واسعة من قبل جمهور الوصل في لقاء فريقه بالظفرة في الجولة الماضية لدوري الخليج العربي، حتى إن الحساب الرسمي لنادي الوصل على «تويتر» أطلق عليه لقب «رجل المباراة».

ودارت مناقشات بين جمهور الوصل حيث أكد عدد كبير دعم اللاعب في مشواره مطالبين ببقائه مع الفريق، بالرغم من الانتقادات التي نالها اللاعب في مناسبات عدة. وفي تعليقه على أداء المحترف الأسترالي كاسيرس، قال مساعد مدرب الوصل دييغو ماركيتش: لقد قدم مباراة قوية فهو لاعب جيد لكنه يحتاج إلى المزيد من الوقت للتألق والاندماج مع زملائه، مشيراً إلى أن أداءه يتحسن من مباراة إلى أخرى.

وكان نادي الوصل قد تعاقد مع لاعب الوسط الأسترالي أنطوني كاسيرس 24 عاماً مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة لمدة عام واحد فقط، قادماً من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما انتهت فترة إعارته لنادي ملبورن سيتي الأسترالي. بدأ كاسيرس مسيرته الاحترافية مع نادي سنترال كوست مارينز الأسترالي في عام 2012، واستمر حتى عام 2016، لعب خلالها 62 مباراة، قبل أن ينتقل إلى نادي مانشستر سيتي، قبل إعارته إلى ملبورن سيتي الأسترالي.

 

Email