الحمادي: الوحدة يسعى لنقاط «الملك» في وداع استاد آل نهيان

■ عبد الباسط الحمادي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد عبد الباسط الحمادي مدير فريق الكرة بنادي الوحدة أنه لا بديل عن النقاط الثلاث في مواجهة الفريق مع الشارقة في الجولة التاسعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم من أجل الاستمرار في المنافسة خصوصاً وأنها المباراة الأخيرة للوحدة على ملعبه باستاد آل نهيان الموسم الحالي نظراً لأعمال التجديدات التي ستقام في الملعب استعداداً لاستضافة نهائيات كأس آسيا في الإمارات عام 2019.

واستأنف الوحدة تدريباته استعداداً للشارقة من دون راحة عقب الفوز على الإمارات 4 - 1 في الجولة الثامنة من الدوري والتي حافظت للفريق على مركزه الثالث برصيد 16 نقطة

وقال: مواجهة الشارقة مهمة، لعدة اعتبارات أولها الاستمرار في المنافسة على القمة وملاحقة الوصل والعين فلا مجال للتفريط في أية نقطة خلال المرحلة الحالية، وثانياً نسعى للفوز في الوداع المؤقت لاستاد آل نهيان كون المباراة الأخيرة على ملعبنا هذا الموسم ونتطلع لإسعاد جمهورنا وتقديم أداء قوي يؤهلنا لحصد النقاط الثلاث«.

وأضاف: سر صعوبة مباراة الشارقة في الإمكانيات التي يمتلكها المنافس الذي تغير كثيراً تحت قيادة مدربه القدير عبد العزيز العنبري الذي نجح في إعادة الفريق لمساره الصحيح وحقق نتائج جيدة ولم يخسر في آخر 4 مباريات، وحصل على نقطتين من فرق من العيار الثقيل بالتعادل مع شباب الأهلي، والعين والفوز في آخر جولتين على الإمارات وعجمان.

ولكننا في الوقت نفسه لا نخشى صحوة» الملك «الذي نحترمه كثيراً كونه فريقاً جيداً وله وزنه في ظل المردود الإيجابي الواضح الذي يقدمه تحت قيادة العنبري، ولذلك نستعد للقاء بقوة للظهور بأفضل مستوى من الجاهزية خصوصاً وأن الوحدة يسير بخطى ثابتة منذ بداية الموسم على مستوى الأداء.

وأشار الحمادي إلى أن الفوز برباعية على الإمارات كان مطلباً ملحاً بعد التعثر أمام العين، ونجحنا في تحقيقه،ونحن نتعامل مع كل المباريات المتبقية في الدور الأول وكأنها نهائيات لتعويض النقاط التي فقدها الفريق في الجولات الماضية،.

وقال: فارق الأربع نقاط مع المتصدر لا يضع الوحدة تحت الضغط بسبب حالة الثقة لما يقدمه الفريق من أداء ممتع وبعدما اكتسب اللاعبون خبرات كبيرة منذ الموسم الماضي سواء بالمشاركة في الآسيوية أو البطولة العربية للأندية خلال فترة الإعداد.

وتابع جمهور الوحدة يعد الرقم الصعب مع الفريق الموسم الحالي بالدعم الكبير الذي يقدمه للاعبين والذي بفضله نستطيع تحقيق أهدافنا بالمنافسة على البطولات كونه المحفز الرئيس لنا، ونحن على ثقة بأن جمهور العنابي سيواصل دعمه خاصة في مباراة الشارقة.

أشعة

وكشف الحمادي عن أن إسماعيل مطر قائد الفريق سوف يجري أشعة جديدة خلال يومين للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها بشرخ في ساق القدم اليسرى، حيث قام اللاعب بفك الجبس مشيراً إلى استمرار غياب الثلاثي مطر ومحمد العكبري وخليل إبراهيم عن مواجهة الشارقة، إذ سيعود العكبري وإبراهيم إلى التدريبات عقب المباراة بعد تماثلهما للشفاء وإمكانية لحاقهما بمباراة عجمان في الجولة المقبلة.

أخطاء

كشف عبد الباسط الحمادي عن عقد الجهازين الفني والإداري اجتماعاً مع حارس مرمى الفريق الواعد محمد الشامسي عقب مباراة الإمارات للحديث معه بعد الأخطاء التي وقع فيها خلال اللقاء وتسببت في هدف» الصقور ) نتيجة الثقة الزائدة، مؤكداً أن الشامسي حارس يمتلك إمكانيات هائلة ويقدم مستوى مميزاً إلا أنه من الضروري توجيهه باستمرار لتفادي الثقة الزائدة ولمزيد من التطور في أدائه.

Email