مرزوق المنصوري: مستوى بني ياس مطمئن ومبشّر

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

اعتبر مرزوق المنصوري إداري فريق بني ياس أن موقف فريقه الذي يمتلك 5 نقاط من 3 جولات في دوري الدرجة الأولى، مبشر ومطمئن رغم أن كل أنصار ومحبي النادي كان يأملون وضعاً أفضل، ذاكراً أن الدوري ما زال في جولاته الأولى وبإمكان الفريق أن يكسب النقاط التي تمنحه الصدارة وتقوده إلى العودة لدوري المحترفين.

وقال المنصوري إن روح الإصرار التي تحلى بها اللاعبون في مباراة الفجيرة الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1 - 1 عوضتهم عن ضياع نقاط الفوز وإنها من أكبر مكاسب اللقاء.

وأضاف: سعدنا كثيراً بالأداء القوي والروح القتالية التي خاض بها اللاعبون المباراة، ما يؤكد أن نجوم بني ياس يلعبون بإخلاص لتحقيق الانتصارات.

وأكد المنصوري أن فريقه قدم مباراة جيدة من ناحية فنية وتكتيكية وخاصة في الشوط الثاني وقال: المشكلة الوحيدة كانت في إهدار الفرص ، وسيقوم الجهاز الفني بإيجاد حلول لهذه المشكلة حتى لا تتكرر وخاصة أن الدوري وكما هو واضح من المباريات الأولى سيكون قوياً جداً.

وأثنى إداري بني ياس، على الحكم أحمد سالم خلفان الذي أدار اللقاء، ذاكراً أنه من أفضل الحكام في الساحة وقال: الحكم جزء من اللعبة وصاحب القرار في تحديد المخالفات واتخاذ القرارات، ولا يوجد حكم لا يخطئ لكنني أرى أن طاقم التحكيم أدار المباراة بكفاءة مع تأكيد احترامي لكل الآراء.

مباراة الذيد

وأشار المنصوري إلى جاهزية اللاعبين لمواجهة الذيد في الجولة المقبلة وعودة يوسف جابر وقال: نأمل أن يجد الفريق مساندة قوية من جمهوره حتى يتمكن من كسب النقاط.

Email