حسن زهران:نرفض الإساءة لأهلنا في المدرجات

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبدى لاعب عجمان «المدافع الجوكر» حسن زهران حزنه الشديد من تعرضه لإساءات غير مقبولة، وهو في الملعب أثناء الشوط الأول لمباراة فريقه مع الشارقة، وقال زهران بنبرة أسى بعد المباراة، إن التجريح والإساءة لم تكن ضده، بل تعدى الأمر إلى والديه وهو أمر لا يقبله أي شخص، وأوضح زهران تفصيلا: حزين للغاية لما سمعته في المدرجات من إساءات.

إذ أن والدي متوفى ووالدتي مريضة، فلماذا اسمع إهانات في حقهما من المدرجات، هذا أمر غير مقبول إطلاقاً، ولماذا نصل لهذه المرحلة، وهذا الحديث ليس فقط لجمهور الشارقة، بل لكل جماهير الإمارات في المباريات، فالإساءة للاعبين بهذا الشكل، أمر محزن للغاية ويجب أن يراجع أي شخص يرتكب هذا السلوك نفسه قبل أن يصرخ ويسيء للاعبين، لقد سمعت تلك الإساءات أثناء المباراة وتحديداً في الشوط الأول، وأتمنى عدم تكرار ذلك، سواء بالنسبة لي أو أي لاعب، فهذا السلوك غير معروف عن جمهور الإمارات.

ونفى زهران أن يكون تأثر نفسياً من تلك الإساءات، لكونه لاعب محترف قادر على السيطرة على نفسه والتركيز على اللعب، ولكنه عاد وقال إن هذا السلوك ليس من طبيعة جمهور الإمارات، وقال إن من يرتكبون هذا السلوك لا يستطيعون الجهر به أمام الشخص، ولكنهم يتخفون في المدرجات ظناً منهم أن لا أحد يستطيع الوصول لهم.

حيدروف مؤثر

كما تحدث زهران عن خسارة فريقه للمباراة فقال إن غياب لاعب مثل حيدروف يعتبر مؤثراً، وهو من اللاعبين المعروفين في دوري الخليج العربي. وقال إن عجمان افتقده في المباراة، وأوضح أن تأثير غياب حيدروف لا يقلل من بقية اللاعبين، ولكن لأن الفريق كان يجهز للمباراة على مدار أسبوع كامل في وجود حيدروف وحدثت الإصابة له في آخر تمرين، وهو أمر يربك الحسابات والتكتيك قبل ساعات معدودة من المباراة، وتتغير الخطة.

ووعد حسن زهران بتدارك الموقف في المباريات المقبلة، وأرجع التوتر والشحن الزائد في المباراة لتقارب موقف الفريقين وسعي كل فريق للفوز، واعترف زهران بتراجع مستوى عجمان في المباراة.

Email