الوحدة ثالثاً برباعية الإمارات و«شباب الأهلي» يواصل النزيف

مبخوت يخطف الفرحة ويعرقل العين

ت + ت - الحجم الطبيعي

خطف الجزيرة تعادلاً ثميناً أمس من مضيفه العين بنتيجة 2- 2 في المباراة التي جرت بينهما باستاد هزاع بن زايد في الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، وتقدم العين بهدفي السويدي بيرغ (ق 9 و 18) ،وظل الجزيرة متأخراً 1 - 2 حتى قبل 3 دقائق من نهاية اللقاء، واستفاد علي مبخوت من خطأ دفاعي قاتل داخل المنطقة ليسجل هدف التعادل، وهو الهدف الشخصي الثاني له بعد تسجيله الهدف الأول (ق 36)، ليضيع فرحة «الزعيم» الذي كان لاعبوه يستعدون للاحتفال بالثلاث نقاط، في حين منح الهدف الفرحة إلى «فخر أبوظبي».


وبهذا الفوز رفع العين رصيده إلى (18 نقطة) ثانيا، مؤكدا انفراد الوصل بالصدارة برصيد 20 نقطة، في حين رفع الجزيرة رصيده إلى 10 نقاط.


وفاز الوحدة على مضيفه الإمارات 4 - 1 ورفع رصيده إلى النقطة 16، ثالثاً، سجل للعنابي، أحمد مال الله (بالخطأ في مرمى فريقه) (ق28)، وتيغالي (ق33)، وجوجاك (ق63)، وباتنا (ق70)، فيما سجل ليتو هدف الصقور (ق55) مستغلاً خطأ قاتلاً لحارس الوحدة، وألغى الحكم يحيى المُلا قراراً باحتساب ركلة جزاء لفريق الإمارات في الدقيقة 12 بالتشاور مع مساعده الأول مسعود حسن.


وتعادل شباب الأهلي- دبي وضيفه دبا الفجيرة 1 - 1، مواصلاً نزيف النقاط بالتعادل الرابع على التوالي، وجاء هدف دبا من خطأ للحارس ماجد ناصر، الذي لعب الكرة إلى ياسين البخيت لاعب دبا ويمررها لأحمد إبراهيم ليسجل هدف فريقه (ق 12)، وأدرك شباب الأهلي التعادل عن طريق ديوب في الدقيقة 67، ووصل الفريق إلى 13 نقطة، رابعاً، ودبا الفجيرة إلى 9 نقاط ثامناً.


من ناحية أخرى تقدّم الظفرة باحتجاج جديد لاتحاد الكرة ولجنة التحكيم، شاكياً الحكم عمار الجنيبي الذي أدار مباراته أمام الوصل، مؤكدا عدم صحة الهدف الأول للوصل، باعتباره من مخالفة واضحة، واشتكى النادي من أخطاء الحكام المتكررة مطالبا بانصافه.

Email