«العميد» رابعاً.. وانتصارات «الملك» مستمرة مع العنبري

الإمبراطور.. قمة العشرين

فرحة وصلاوية بالحفاظ على القمة | تصوير - سالم خميس

ت + ت - الحجم الطبيعي

حافظ الوصل على صدارته لدوري الخليج العربي لكرة القدم بفوز مثير أمس، على ضيفه الظفرة 3 - 0، في زعبيل ضمن منافسات الجولة الثامنة.

ووصل الإمبراطور إلى 20 نقطة من دون خسارة حتى الآن، بينما تجمد الظفرة عند النقطة السابعة.

وسجل الثلاثية عبد الرحمن علي في الدقيقة 17، وكايو هدفين في الدقيقتين 23 و 80 وشهدت المباراة طرد الأرجنتيني رودولفو مدرب الوصل في الدقيقة 60 لاعتراضه على القرارات التحكيمية.


ورفع جمهور الوصل لافتة لدعم فريق الهلال السعودي في مشواره الآسيوي مكتوب عليها عبارة «آسيا يا الهلال».


وفي مبادرة جديدة قامت لجنة الحكام باتحاد الكرة، بتجربة «أوف لاين» لأجهزة وتقنية النظام وحكام الفيديو، من داخل سيارة نقل تلفزيونية مجهزة بحضور المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة وعلي بوجسيم خبير التحكيم.


وشهد اللقاء الاحتفال بالعيد الوطني العماني رقم 47، حيث دخل لاعبو الفريقين والحكام والأطفال حملة الأعلام إلى الملعب مرتدين قمصاناً تحمل تهنئة بهذه المناسبة الغالية ومزينة بألوان العلمين الإماراتي والعماني.


وضاعف النصر أحزان فريق حتا وفاز عليه 5 - 1، في اللقاء الذي جمع بينهما باستاد حمدان بن راشد، وتقدم «العميد» إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة، وبقي «الإعصار» في المركز الأخير بأربع نقاط، وسجل النصر «ثلاثية» في الشوط الأول عن طريق مارسيلو وخليفة مبارك وزاراتي في الدقائق 11 و27 و37، وقلص حتا الفارق في الشوط الثاني بواسطة ماهر جاسم في الدقيقة 49، وعاد مارسيلو ليسجل هدفه الثاني والرابع للنصر في الدقيقة 60، وأضاف جاسم يعقوب الهدف الخامس في الدقيقة 76.


وفي إستاد راشد بن سعيد، واصل فريق الشارقة انتفاضته محققاً فوزه الثاني على التوالي تحت قيادة مدربه المواطن عبد العزيز العنبري، متغلباً على مضيفه عجمان بهدف دون رد، ووصل «الملك» للنقطة التاسعة متقدماً بفارق نقطتين عن «البرتقالي»، انتهى الشوط الأول «سلبياً» رغم الفرص التي تهيأت للفريقين، وفي الشوط الثاني نجح البديل الشرقاوي محمد إبراهيم في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 73 بعد دقائق من نزوله.


وتختتم اليوم الجولة بثلاث مباريات ويلتقي العين مع الجزيرة، والإمارات مع الوحدة وشباب الأهلي - دبي مع دبا الفجيرة، ويغيب عن الجزيرة في مباراة الديربي للإصابة كل من المغربي مبارك بوصوفة الذي غادر التدريبات لمعاناته من شد عضلي نتيجة الإرهاق، وخلفان مبارك وتعرض لالتواء قوي في الكاحل، ومحمد جمال، والفرنسي لاسانا ديارا وأصيب في التدريبات الأخيرة.

Email