«المحترفين» تختتم دورة الإدارة الرياضية

المشاركون في دورة الإدارة الرياضية | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت أمس بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بدبي، دورة الإدارة الرياضية، التي تنظمها لجنة دوري المحترفين بالشراكة مع أكاديمية اتحاد الإمارات لكرة القدم، وحضر ختام الدورة وتسليم الشهادات للمشاركين كل من: مروان بن غليطة رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، وإبراهيم النمر الأمين العام بالوكالة للاتحاد، والدكتور خالد محمد عبد الله مستشار تطوير الأعمال بلجنة دوري المحترفين.

وحرص مروان بن غليطة، على توجيه كلمة للمشاركين، شكرهم فيها على الانضمام للدورة، قائلاً إنه يفخر بالجهود الكبيرة التي تبذلها أكاديمية اتحاد الإمارات لكرة القدم، مشيداً بلجنة دوري المحترفين ومساعيها المستمرة في تطوير العاملين في الأندية، مضيفاً أن هذه الدورات سيتم تعميمها على الإداريين في المراحل السنية.

جهود

تأتي هذه الدورة الموجهة للعاملين بأندية دوري الخليج العربي، مواصلة لجهود لجنة دوري المحترفين الهادفة إلى تأهيل العاملين بالأندية، من خلال عدد من الدورات التخصصية التي تشمل مختلف مجالات العمل الرياضي، التي تسهم في إكسابهم الخبرات والمعارف التي تمكنهم من القيام بمهامهم على الوجه الأكمل في خدمة أنديتهم.

وتناولت الدورة عدة محاور تشمل المفاهيم والممارسات الإدارية، القيادة الإدارية في المنظمات الرياضية، الألعاب الرياضية للمحترفين، الشباب والرياضة المجتمعية، الإدارة الرياضية والتسويق الرياضي، الاتصال في مجال الرياضة، إدارة المنشآت والفعاليات الرياضية، التمويل والاقتصاد في صناعة الرياضة، والجوانب الاجتماعية للرياضة.

وتسعى لجنة دوري المحترفين من خلال الدورات التي تنظمها إلى تطوير منظومة العمل الاحترافي في الأندية، والإسهام في ترسيخ ثقافة الاحتراف، حيث سبق للجنة تنظيم عدة دورات في الفترة السابقة شملت مجالات الإعلام، التسويق الرياضي، إدارة المرافق والفعاليات الرياضية، إضافة إلى دورة الإدارة الرياضية.

Email