تحدي مارادونا وغوران في الساحل الشرقي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق في الرابعة و45 دقيقة عصر اليوم، مباريات الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بثلاث مباريات، ويلعب الفجيرة مع بني ياس في الملعب الأنيق في إمارة الفجيرة، تحت عنوان «فك الارتباط»، حيث يتشارك الفريقان في رصيد 4 نقاط، مع تفوق الفجيرة بفارق الأهداف.

وستكون المباراة تحدياً خاصاً بين الأسطورة الأرجنتيني مارادونا مدرب الذئاب، والكوراتي غوران مدرب السماوي، وكان الفجيرة تعادل مع العروبة وفاز على رأس الخيمة، فيما فاز بني ياس على دبا الحصن وتعادل مع كلباء.

ويستضيف اتحاد كلباء، فريق دبا الحصن في ديربي الشارقة بالساحل الشرقي، ويسعى أصحاب الأرض لرد الدين لضيوفهم الذين جرعوهم الهزيمة في تمهيدي كأس رئيس الدولة، وهى الخسارة الوحيدة للنمور حتى الآن، وستضع أي نتيجة سلبية، مدرب دبا الحصن الإيطالي أرينا في مهب الريح، بعد مطالبة جماهير الفريق الاستغناء عنه بعد تذيل الحصن الترتيب، وفي المباراة الثالثة، يحل رأس الخيمة ضيفاً على الذيد في المنطقة الوسطى بالشارقة، ويبحث الفريقان عن الفوز الأول.

وتختتم مباريات الجولة غداً، ويلتقي الحمرية المتصدر مع مسافي، ومصفوت مع خورفكان، تحت قيادة مدربه الجديد بدر صالح، ويستقبل العربي نظيره العروبة.

Email