21 متدرباً في ختام الرخصة الآسيوية «C»

المشاركون في الدورة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت بنجاح دورة مدربي كرة القدم للحصول على الرخصة التدريبية «C»، التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي وذلك بالتعاون المشترك مع الاتحادين الإماراتي والآسيوي لكرة القدم، ضمن برامجه ومبادراته لتمكين الكوادر التدريبية الوطنية وتأهيلها لنيل الرخص والشهادات المعتمدة، بما يواكب شروط ومعايير المنظومة الاحترافية على الصعيد القاري.

وشهدت قاعة المحاضرات في نادي العين الرياضي الثقافي، ختام محاور وأعمال الدورة أمس والتي كانت قد انطلقت في 4 من الشهر نفسه، بحضور أحمد المصعبي وحورية الطاهري ويوسف أرميلي من مجلس أبوظبي الرياضي، كما قدمت ريما الحوسني نائب رئيس لجنة الطب الرياضي في اتحاد الكرة، محاضرات للمتدربين حول إصابات الملاعب والتغذية.

كما قدم زكريا أحمد المحاضر المواطن المعتمد الآسيوي محاضرات عن مركز حراسة المرمى، وانتهت الدورة بالعديد من الاختبارات العملية والنظرية، وشهدت مشاركة لاعبي فريق نادي العين والمنتخب الوطني إسماعيل أحمد ومهند العنزي.

التزام

من جهته، أشاد أحمد المصعبي بتفاعل المدربين وحضورهم والتزامهم في جميع المحاضرات، ما ساهم بختام الدورة بمكتسبات مهمة لجميع المشاركين، متقدما بالشكر للجهود الدؤوبة التي قدمها المحاضرون وانعكاسها الإيجابي على المستوى الفني للدورة، متقدما بالشكر والتقدير لاتحاد الكرة وللاتحاد الآسيوي على إتاحة الفرصة لمجلس أبوظبي الرياضي لتنظيم وعقد الدورة التدريبية للمدربين بهدف الحصول على الرخصة التدريبية «C».

بدورها، قالت المحاضرة حورية الطاهري: «إن مجلس أبوظبي الرياضي قام بإعداد دورات تدريبية كثيرة والجميع محظوظ بهذا الدعم الفني الكبير وتوفير الدورات التأهيلية»، مشيدة بالأجواء الإيجابية التي أحاطت الدورة والدور المميز للمدربين ورغبتهم بالتعلم والاستفادة، وأكد الطاهري أهمية مثل هذه البرامج ودورها في الارتقاء بمستوى المدربين العاملين في قطاع أندية الدولة.

Email