وليد عبد الرحمن: نتمنى ارتقاء العمل الإداري

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تمنى وليد عبد الرحمن مدير فريق النصر لكرة قدم الصالات التوفيق للجنة الجديدة للعبة، وأن تكون بصمتها واضحة بعد وصول اللعبة لمراحل متقدمة بعد اعتماد المحترف الأجنبي هذا الموسم، كما تمنى أن يرتقي المستوى الإداري أكثر وأكثر لأنه يرفع من قيمة اللعبة من خلال إصدار القرارات المناسبة.

وقال وليد عبد الرحمن إن رئيس اللجنة عبد الملك جاني من الشخصيات الرياضية المعروفة، وبذل جهداً واضحاً منذ توليه المهمة، ولكن ربما الأجواء لم تساعده في الفترة الماضية، متمنياً أن تكون المرحلة المقبلة أفضل حالاً مع التشكيل الجديد للجنة. وأوضح وليد عبد الرحمن أن أبرز سلبيات العمل الإداري في الفترة الماضية، كان في قلة الاجتماعات وندرتها بالنسبة للجنة في ما يخص الاجتماعات المشتركة مع الأندية حيث اقتصرت مثل هذه الاجتماعات على مرة واحدة في السنة، مشيراً إلى أن الجلوس مع الأندية من شأنه أن يطور العمل الإداري من خلال تعرف اللجنة التنفيذية على الملاحظات والمقترحات للعمل بها.

اختيار اللجان

وقال إن العشم دائماً في أن يتم اختيار اللجان بعناية من أجل رياضة الإمارات وتشريف اسم الدولة في المحافل الخارجية لأن الكل يتحدث عن الإمارات عند التمثيل الخارجي، وأي نجاح أو إنجاز يحسب للدولة في المقام الأول.

وأوضح أن التجارب في الإمارات موجودة في كرة قدم الصالات يمكن الاستفادة منها في تطوير اللعبة وابتكار الجديد، مثلما يحدث سنوياً في بطولة ند الشبا، وقال إن الاستفادة من تجارب الآخرين ليس عيباً.

المسؤولية جماعية

وتحدث وليد عبد الرحمن عن النتائج الأخيرة للمنتخب الوطني في تصفيات آسيا، التي تسببت في إعفاء اللجنة التنفيذية، فقال إن إخفاقات المنتخب يتحملها الجميع من دون تحديد فئة أو شخص بعينه، مؤكداً أن اللعبة في الدولة تستحق نتائج أفضل من ذلك لأن هناك لاعبين مميزين، كما أن المنتخب لعب ضمن مجموعة سهلة مقارنة بالمجموعة الأخرى في التصفيات، وكان الأمل كبيراً في تأهل المنتخب للنهائيات التي لم يصل غير مرة واحدة، بسبب استضافة الإمارات لها في عام 2012.

Email