برانديللي:النصر لم يحترم منافسه

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الإيطالي تشيزاري برانديللي مدرب النصر، أن الخسارة القاسية التي تلقاها فريقه من عجمان أول من أمس بهدف دون رد، كانت بسبب عدم احترامه للمنافس القادم من 4 هزائم متتالية، وقال: أنا مستاء جدا، لم نقدم أداء يليق بنا ومنحنا الأسبقية للفريق المنافس، لقد بدأنا المباراة بشكل سيء وأنا غير راض على ذلك، في المقابل ظهر عجمان أكثر شراسة ونجح في غلق كل المساحات المؤدية إلى مرماه، كنا قادمين من انتصارين متتاليين وما حصل في المباراة غير مبرر، علينا احترام كل المنافسين.

صعوبات

واعترف برانديللي أن النصر يواجه عدة صعوبات، عندما يواجه فرقاً تقوم بغلق مناطقها الخلفية بشكل مكثف، مؤكداً أنه سيلجأ إلى طرق أخرى في المباريات المقبلة التي سيلتقي فيها بفرق تلعب بالطريقة نفسها.

وعن الرسالة التي وجهها إلى اللاعبين عقب المباراة، صرح المدرب الإيطالي أنه يفضل دائماً عدم التطرق إلى مثل هذه المواضيع بعد المباراة مباشرة وانه سينتظر اليوم الموالي للتعبير عن رأيه فيما شاهده خلال المباراة، وقال: التصريحات الفورية يمكن أن تنقل بعض السلبيات معها، سنتحدث في الموضوع عندما نستأنف التدريب.

سعادة بالفوز

من جهته، عبر المصري أيمن الرمادي مدرب عجمان عن سعادته بالفوز الأول في الموسم، وقال: المباراة شهدت شقين، الأول دفاعي والثاني هجومي بعدما عانينا في الجولات الماضية من عدم التوفيق في تسجيل العدد الكافي من الأهداف لتحقيق الفوز، لقد فرض علينا رصيدنا الخالي من النقاط استخدام أي أسلوب من اجل تحقيق الفوز، وفي الحقيقة أداؤنا في المباريات الماضية لم يكن أقل من مباراة النصر ولكن افتقدنا إلى الحظ.

واعتبر الرمادي نقاط الفوز بالثمينة لأنها ستخرج عجمان من المنعطف، ويعود الفضل فيها إلى جميع اللاعبين الذين لا لوم عليهم في الجولات الماضية، موجهاً الشكر لهم على تحليهم بالشجاعة رغم الوضعية الصعبة التي كان يمر بها الفريق، وقال: كنت قلقاً من عدم امتلاكنا لنقاط لسبب واحد وهو ضرورة حصد نقاط حتى لا يفقد عجمان الأداء الجيد الذي قدمه في المباريات الماضية، ونطمح الآن لإضافة نقاط أخرى ما يعطينا الحافز لمواصلة المشوار بشكل جيد.

أجمل هدف

أكد الأوزبكي عزيز حيدروف لاعب عجمان أن الهدف الذي سجله في شباك النصر وقاد فريقه إلى تحقيق الفوز الأول في الموسم انه الأجمل في مسيرته الكروية وهو أول هدف يسجله بالرجل اليسرى.

ووصف حيدروف لحظة تسديد الكرة عندما نجح في افتكاكها من طارق أحمد، قائلا: رفعت رأسي إلى المرمى وشاهدت أحمد شمبيه متقدماً قليلاً وغير متواجد في المكان الصحيح، فقررت التسديد بسرعة بالرجل اليسرى قبل أن ينتبه إلى ذلك ونجحت في إسكانها الشباك. وأضاف: الهدف ترجمة لجهود زملائي على الملعب، لقد قدم كل واحد منهم أفضل ما لديه حتى يحافظ الفريق على أسبقيته، وأعتقد أننا أنجزنا المهمة بنجاح ونحن سعداء بذلك. وتابع: الليلة سأكون الملك في البيت، إن زوجتي تسألني بشكل مستمر متى أسجل هدفاً، وبما أنني نجحت في ذلك أنا سعيد جدا، ولكن علينا أن نطوي سريعاً هذا الفوز ونفكر في مباراة عجمان في الجولة المقبلة.

Email