عجمان يقهر النصر.. والجزيرة والوصل «صفر»

ت + ت - الحجم الطبيعي

انتهت قمة الجزيرة والوصل أمس بالجولة الخامسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم في استاد محمد بن زايد بالتعادل السلبي «0 - 0»، رغم ترشيحات الفوز التي صبت لصالح «الفهود» نظراً للغيابات المؤثرة في صفوف «فخر أبوظبي». وأفقد التعادل فريق الوصل فرصة العودة إلى الصدارة ووصل إلى النقطة 11 مقابل 5 نقاط للجزيرة.

وكادت المباراة تخرج عن الروح الرياضية، وحدث تشابك بالأيدي بين محمد فوزي «الجزيرة» وعبدالله النقبي «الوصل»، بسب عرقلة محمد جمال للبرازيلي ليما (ق74)، كما شهد اللقاء تدخلاً عنيفاً من النقبي ضد سالم عبدالله «الجزيرة» (ق84).

وفي المباراة الثانية قهر عجمان، فريق النصر في عقر داره وتغلب عليه أمس بهدف دون رد في الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم محققاً فوزه الأول في الموسم، جاءت المباراة قوية من جانب عجمان وسجل الأوزبكي عزيز حيدروف لعجمان في توقيت مبكر (ق7) ولم يقدم النصر الأداء المطلوب ولم يهدد مرمى عجمان بالشوط الأول بفرص خطرة باستثناء بعض المحاولات التي افتقدت اللمسة الأخيرة، وبهذه النتيجة تجمد رصيد «العميد» عند النقطة السابعة وغادر «البرتقالي» المركز الأخير رافعاً رصيده إلى 3 نقاط.

‏وغرد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس نادي عجمان عبر حسابه الشخصي في «سناب شات»: «مبروك فوز عجمان والأجمل قادم». من ناحية أخرى تختتم الجولة اليوم بمباراتين، ويلعب الإمارات مع العين، والشارقة مع شباب الأهلي - دبي.

Email