سعيد بالفوز على حتا وحصد 3 نقاط مهمة

ريجيكامب: الحكم حرمنا من هدف صحيح

ت + ت - الحجم الطبيعي

أبدى المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، استغرابه من قرار حكم مباراة فريقه مع حتا أول من أمس، التي انتهت بفوز العنابي بثلاثية بإلغاء الهدف الذي سجله مراد باتنا، مؤكداً أن الهدف صحيح ولم تلمس الكرة يد اللاعب رغم أن الحكم لم يكن بعيداً عن اللعبة.

وكرر الوحدة سيناريو الفوز في الوقت القاتل وللمباراة الثالثة هذا الموسم بعد فوزه بنفس الطريقة على الظفرة والنصر من قبل ليستعيد الفريق نغمة الانتصارات، ويتجاوز كبوة الخسارة من الوصل في الجولة الماضية سريعاً، بعد أن رفع الفريق رصيده إلى 12 نقطة وعاد للمنافسة على مراكز المقدمة.

وقال ريجيكامب المؤتمر الصحافي عقب المباراة: «لا أعلم لماذا ألغى الحكم هدف مراد باتنا، وهي المباراة الثانية على التوالي التي يتم إلغاء هدف صحيح للوحدة، والحكم قال إن الكرة لمست يد اللاعب ولكن الجميع شاهد اللعبة وتأكد من صحتها، وأترك الأمر للمحللين».

سعادة بالفوز

وأضاف: «سعيد بالفوز وتحقيق ثلاث نقاط مهمة، فقد قدمنا أداء جيداً للغاية في الشوط الأول وخلقنا فرصاً عدة للتسجيل، وفي الشوط الثاني جاءت التبديلات بثمارها بالدفع بمحمد العكبري وخالد باوزير وليس معنى ذلك أن إسماعيل مطر ومحمد الشحي لم يقدما أداء جيداً بل على العكس فقد ظهرا بشكل جيد».

وأشار ريجيكامب إلى أنه سيسعى لعلاج مشكلة إهدار الفرص المتكررة، وقال: «سأتحدث مع اللاعبين من أجل التركيز لتفادي إهدار الفرص السهلة في المباريات المقبلة خصوصاً أننا سنخوض مواجهة مهمة في الجولة المقبلة، وسنحاول علاج هذه المشكلة رغم أننا ننجح في الوصول لمرمى المنافسين كثيراً».

وعن سبب تغيير مركز الظهير الأيسر أحمد راشد والدفع بالكوري شانغ ريم في هذا المركز أوضح أن الجهة اليسرى كانت في حاجة للاعب هجومي بشكل أكبر وهو ما يقدمه ريم إلا أنني أثق في قدرات أحمد راشد الذي عليه الاستفادة والتعلم بمرور الوقت.

ضعف اللياقة

من جهته أرجع المدير الفني لفريق الكرة بنادي حتا، السوري نزار محروس، أسباب انهيار الفريق في الدقائق الأخيرة من المباراة إلى انخفاض اللياقة البدنية وغياب التركيز لدى اللاعبين، وقال: «رغم أننا قدمنا مباراة كبيرة إلا أنني كنت متخوفاً من هبوط لياقة اللاعبين وهو ما حدث بالفعل نتيجة عدم الإعداد قبل بداية الموسم بشكل جيد بحسب ما فهمته من الإدارة، ولذلك سنحاول رفع المستوى البدني للاعبين شيئاً فشيئاً».

وأضاف: «لعبنا بتحفظ زائد في الشوط الأول لإدراكنا أن الوحدة سيضغط بكل قوة منذ البداية، ولكننا نجحنا في الخروج بنتيجة التعادل، وفي الشوط الثاني كان بإمكاننا سرقة المباراة إلا أننا لم نستغل الثغرات في دفاع الوحدة، ورغم الخسارة أشكر اللاعبين على المجهود الكبير الذي قدموه في ظل معاناتنا مع الإصابات منذ بداية الموسم بغياب عمرو الميداني الذي لم يكمل المباراة وأدريان الذي لعب أول مبارياته منذ عشرين يوماً، ولذلك لم يكن في الفورمة».

وتابع: «الواقعية فرضت نفسها على اللقاء، وأمامنا عمل جبار لمحاولة إعادة الفريق لوضعه الطبيعي، وفي كل الأحوال قدمنا مباراة جيدة بشكل عام أمام فريق كبير قادر على حسم أي مباراة في أي توقيت».

Email