«العنابي» يتجاوز «الإعصار» ويستعيد الصدارة مؤقتاً

ت + ت - الحجم الطبيعي

استعاد الوحدة صدارة دوري الخليج العربي مؤقتاً بالفوز الصعب الذي حققه على حتا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مساء أمس، على استاد آل نهيان في الجولة الخامسة من المسابقة، ورفع العنابي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول، انتظاراً لما ستسفر عنه بقية مباريات الجولة، فيما تلقى حتا خسارته الرابعة وتجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز العاشر.

لم يستغل الوحدة تفوقه التام في شوط المباراة الأول بعد تقدمه مبكراً بهدف مراد باتنا 9، وأهدر فرصاً عدة محققة للتسجيل كانت كفيلة بقتل المباراة قبل أن يعود حتا في النتيجة عن طريق فرناندو جابرييل في الدقيقة 39.

ووجد الوحدة صعوبة في الشوط الثاني بعد تحسن أداء حتا، وألغى الحكم هدفاً لمراد باتنا بعد أن رفع الحكم المساعد الراية في حالة أثارت الجدل، إلى أن نجح تيغالي في إنقاذ فريقه وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 86 قبل أن يضيف البديل محمد العكبري الهدف الثالث 90+1.

وتعادل دبا الفجيرة وضيفه الظفرة 1-1 بعد مباراة متوسطة الأداء ولم ترتق إلى المستوى المنتظر. بكر النواخذة بتسجيل هدف السبق في الدقيقة 52 عبر السنغالي لاسانا ديالو، ثم عادل عبدالرحمن يوسف للظفرة ق 80، لينتهي اللقاء «حبايب» ويصل دبا برصيده إلى 7 والظفرة إلى 6 نقاط.

وتتواصل مباريات الجولة 5 اليوم بمواجهة النصر وعجمان والجزيرة والوصل.

Email