تصريحات

برانديللي : خسائر «البرتقالي» لن تخدعنا

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الإيطالي تشيزاري برانديللي مدرب النصر، أن الهزائم الأربع التي تلقاها عجمان في دوري الخليج العربي ستعقد مهمة العميد، عندما يلتقي الفريقان غداً لحساب الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي على استاد زعبيل.

موضحاً أن عدم فوز عجمان لا يقلل من قيمة لاعبيه، ولا يعني أن مهمة التغلب عليه سهلة بل ستكون أكثر تعقيداً لأنه لا يملك ما يخسره، وسيجازف باللعب الهجومي للخروج من وضعيته الصعبة، ومشيراً إلى المباراة ستكون مختلفة تماماً، عن المواجهة التي جمعتهما سابقاً في كأس الخليج العربي في بداية الموسم، لأن عجمان تطور كثيراً على مستوى الهجمات المرتدة.

من جهته أكد المصري ايمن الرمادي المدير الفني لعجمان، أن مواجهة النصر مختلفة تماماً عن مباراة الفريقين في بداية الموسم في كأس الخليج العربي، مشيراً إلى أن طبيعة مباريات الدوري تختلف كثيراً، كما أن المباراة الأولى جرت ضمن إعداد لم يكتمل.

وقال الرمادي إن الإعداد للمباراة لم يختلف عن المباريات السابقة، مع أهمية التركيز لتحقيق نتيجة إيجابية في ظل عدم افتتاح الفريق لرصيده من النقاط، وقال الرمادي ان عجمان يعتبر من بين افضل 5 فرق في المستوى الفني وعدم تحقيق أي نقاط يعتبر شيئاً غريبا.

Email