نزار محروس: الإعصار جاهز لاقتحام معقل العنابي

ريجيكامب: الوحدة قادر على استعادة الصدارة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، أن هدفه الفوز مع الوحدة في كل مباراة يخوضها الفريق، بغض النظر عما إذا كان الوحدة مرشحاً ومؤهلاً للتتويج بلقب دوري الخليج العربي من عدمه، مشيراً إلى أن استعادة العنابي للصدارة بعد فقدانها عقب نهاية الجولة الماضية أمر ليس بالصعب.

وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس للحديث عن استعدادات فريقه لمباراة حتا المقرر إقامتها غداً الخميس، في الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي: «لا أعتقد أن هناك صعوبة في استرجاع الوحدة للمركز الأول، وربما الصعوبة ستواجه الفرق التي قفزت للمقدمة من أجل المحافظة على الصدارة».

وأضاف: «ربما في بداية الموسم لم يضع الشارع الرياضي الوحدة ضمن المرشحين للفوز بلقب الدوري، أو يروه غير مؤهل للتتويج بالبطولة، وكذلك ليس مهماً رأيي الشخصي أو أن أصرح عن قدرة الفريق على الفوز باللقب من عدمه، ولكن هدفي مع الوحدة الفوز في كل مباراة، ونأمل أن نكون في المركز الأول ونتوج بالبطولة في نهاية الموسم».

مباراة مهمة

وتابع: «مباراة حتا مهمة بالنسبة لنا وندخلها بعد أن قدمنا أداء قوياً في المباراة الماضية أمام الوصل التي للأسف خسرنا نتيجتها، ولذلك نسعى إلى تحقيق الفوز على حتا وحصد النقاط الثلاث». وعن التأثير النفسي للأخطاء التحكيمية التي تعرض لها الفريق في مباراة الوصل في الجولة الماضية أوضح قائلاً: «لن أتحدث عن التحكيم، والحكام هم موظفون في اتحاد الكرة ولا توجد مشكلة لدي في عدم التحدث عنهم رغم وجود أخطاء أدت إلى خسارتنا في مباراة الوصل ولكني شرحت للاعبين ضرورة مواصلة الأداء الجيد وعدم التركيز على أخطاء الحكام لأنها قد تحدث في أي مباراة، ونأمل ألا تتكرر مثل هذه الأخطاء المؤثرة مجدداً».

لقاء مهم

ومن جهته، شدد السوري نزار محروس مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي حتا، على أهمية اللقاء أمام الوحدة غداً ضمن الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي، وقال محروس: نخوض مباراة في غاية الأهمية مع أصحاب السعادة ويعتبر الفريق المنافس من الفرق الكبيرة والعريقة والمميزة في الدوري.

وأضاف محروس إن الإعصار جاهز لملاقاة العنابي في معقله، وحرص على إعداد كتيبة حتا بشكل جيد بعد المباراة الأخيرة أمام الشارقة والتي انتهت لصالح الإعصار 3-2، مضيفاً أنه حرص على دراسة المنافس من مختلف الجوانب للعودة بنتيجة تعزز رحلة حتا مع المحترفين لهذا الموسم. وأعرب مدرب حتا عن تفاؤله تجاه العرض المقبل للإعصار الحتاوي لتحقيق السعادة للجمهور مرة أخرى بعد إحراز أول 3 نقاط على حساب الملك في الجولة الماضية، متمنياً أن يواصل الفريق أداءه بشكل تصاعدي لتحقيق أفضل النتائج.

ظهور أول

ويستعد المدافع السوري عمرو الميداني للظهور الأول مع حتا أمام الوحدة غداً، وذلك بعد تجاوز مرحلة التأهيل من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده، أثناء المشاركة في تصفيات مونديال روسيا 2018، فيما يستمر غياب الروماني أدريان روبوتان بسبب الإصابة. وغاب الميداني عن جميع مباريات فريقه منذ بداية الموسم ليكون الموعد الأول للمشاركة رسمياً مع الإعصار بعد 24 ساعة في مهمة صعبة أمام العنابي في قلعة أصحاب السعادة، الذي يتطلع للعودة إلى الصدارة.

بداية قوية

وأكد عمرو الميداني أنه يتطلع إلى بداية قوية في المشاركة الرسمية الأولى مع الإعصار بعد طول انتظار بسبب ظروف خارجة عن الإرادة نتيجة الإصابة، معرباً عن سعادته بالعودة إلى الملاعب حيث سيحرص على تقديم مشاركة مميزة تليق باسم حتا مع زملائه اللاعبين للخروج بنتيجة تعزز رصيد فريقه.

عناصر

ذكر عمرو الميداني أن حتا يمتلك عناصر جيدة وقادر على تحقيق تطلعات الموسم وتحقيق مزيد من الانتصارات في الفترة المقبلة خاصة بعد اكتمال صفوف الفريق مضيفاً أن مشوار الدوري لا يزال طويلاً.

Email