أحمد خميس: مع برانديللي أشعر أني محترف أوروبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف لاعب النصر أحمد خميس، أن طريقة تدريب المدرب الإيطالي تشيزاري برانديللي جعلته يشعر أنه محترف أوروبي في الإمارات، مؤكداً أن التدرب على يد مدرب بحجم برانديللي يعتبر أفضل حافز للاعبين، لتقديم أفضل ما لديهم، بحكم تعدد المدربين الأوروبيين الذين تدرب على أياديهم طيلة مسيرته الكروية آخرهم الإيطالي تشيزاري برانديللي المدرب الحالي للعميد، موضحاً أن تنوع المدارس التدريبية الأوروبية أثر كثيراً في أدائه وساهم في تطوير مستواه.

وأكد أحمد خميس أنه يدين للنصر بعودته إلى الأضواء في دوري الخليج العربي، بعد تجارب سابقة قضاها في أندية الفجيرة والعين والأهلي والشارقة وبني ياس، مشيراً إلى أن المستويات الجيدة التي قدمها مع الفريق جعلته يطمح للعب في المنتخب الوطني، وقال: كنت محظوظاً باللعب في 6 أندية لكن تجربة النصر غير، أشعر أني أقدم أفضل ما لدي بفضل الخبرة التي اكتسبتها طيلة السنوات المالية وأعتقد أن انتقالي إلى العميد جاء في الوقت المناسب.

وأضاف خميس: بفضل مساعدة زملائي لي تمكنت من التألق، وأصبحت من اللاعبين البارزين في الفترة الحالية مع النصر، أنا سعيد جداً بهذه التجربة وأطمح أن أقدم أفضل من ذلك. وكشف لاعب النصر أن تجاربه المتعددة في دوري الخليج العربي تؤكد نجاحه في كل الأندية التي مر بها، مشيراً إلى أنه لولا الانطباع الجيد الذي تركه في جميع تجاربه السابقة ما كان يصل للعب في صفوف العميد خاصة أنه انتقل إليه في فترة المدرب السابق الصربي ايفان يوفانوفيتش، وقال: ليس من السهل انتزاع مكان في تشكيلة النصر التي تزخر باللاعبين المميزين، وهو ما يخلق أجواء تنافسية قوية بينهم.

حضور مستمر

وأوضح أحمد خميس أن نجاحه في الحفاظ على مكانه ضمن تشكيلة النصر، مع 3 مدربين بداية من يوفانوفيتش، ثم الروماني دان بيتريسكو، وحالياً الإيطالي تشيزاري برانديللي، يؤكد أنه يسير على الطريق الصحيح. وقال: الموسم الماضي كان الأفضل مع النصر، حيث لعبت 21 مباراة في دوري الخليج العربي وسجلت 5 أهداف.

وبالرغم من بلوغه الـ31 عاماً، ما زال أحمد خميس يحلم بالانضمام إلى المنتخب الوطني، مؤكداً أنه لا يعترف بالمستحيل في كرة القدم وأن عطاءه في الملاعب هو الذي سيحدد جدارته باللعب في صفوف الأبيض من عدمه، وقال: لديّ جملة من الأهداف التي أسعى لتحقيقها في مقدمتها اللعب في المنتخب الوطني، وهو طموح لم أتنازل عنه طالما أني ألعب في فريق بحجم النصر قادر على منحي هذه الفرصة بشرط الاستمرار في العمل.

بطولة الدوري

وأوضح أحمد خميس الذي ينتهي عقده مع النصر نهاية الموسم الحالي، أنه يطمح أن ينهي تجربته مع العميد بالتتويج بلقب الدوري، بعدما توج مع العين بكأس رئيس الدولة وكأس الخليج، وكأس السوبر، مشيراً إلى أن النصر قادر على المنافسة على كل الألقاب في الموسم الجديد، لأنه يملك بيئة تساعد على العمل والتألق. وقال: حققنا بداية ناجحة في كأس الخليج العربي بالفوز على عجمان ونطمح أن نكرر السيناريو نفسه في المباراة المقبلة أمام الشارقة في الدوري، وأعتقد أننا نملك كل الإمكانيات لتحقيق ذلك.

استقرار

أكد أحمد خميس أن النصر يجني ثمار استقراره الإداري وتجانس لاعبيه وأن الوصول إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة الموسم الماضي يمنحهم الثقة والحافز لمواصلة النجاحات التي يحققها الفريق في السنوات القليلة الماضية، وقال: الفريق يؤدي بشكل جيد تحت قيادة المدرب برانديللي، والمعنويات عالية وهذا يعطينا دافعاً كبيراً للاستمرار في العمل ومضاعفة جهودنا لتحقيق تطلعات جماهيرنا وأن نظهر بالمستوى المطلوب في جميع المباريات.

حملة

أطلقت جماهير النصر حملة على مواقع التوصل الاجتماعي، لحشد 3 آلاف مشجع في المباراة المقبلة التي يلتقي فيها النصر نظيره عجمان لحساب الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي.

Email