ضمن سلسلة من الشراكات الاستراتيجية المثمرة

«ماي دبي» راعياً رسمياً لمياه شباب الأهلي- دبي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّع نادي شباب الأهلي-دبي، اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «ماي دبي» لمياه الشرب المعبأة، بحضور خليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، رئيس اللجنة العليا للدمج في النادي، وسعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ورئيس مجلس إدارة شركة ماي دبي، وعدد من ممثلي الشركة وأعضاء اللجنة العليا للدمج في النادي.

حضر حفل التوقيع، سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، رئيس اللجنة التنفيذية للدمج في نادي شباب الأهلي-دبي، ونصت الاتفاقية على أن تكون شركة «ماي دبي» الراعي الرسمي لمياه شباب الأهلي دبي، في الموسم الرياضي الحالي. ‪وأعرب خليفة سعيد سليمان، عن سعادته بهذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة مع شركة «ماي دبي»، التي تأتي ضمن سلسلة من الشراكات الاستراتيجية المثمرة مع كبرى الشركات والمؤسسات البارزة في دبي، منها شركة نخيل العقارية وعزيزي العقارية وغيرها‬.

‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬اهتمام مشترك

قال خليفة سليمان: يعد توقيع هذه الشراكة مع «ماي دبي» فرصة طيبة لتعزيز علاقة النادي مع شركة وطنية رائدة ولدت تحت مظلة هيئة كهرباء ومياه دبي العريقة وصاحبة مسيرة طويلة في تاريخ نهضة دبي، إذ استطاعت في فترة وجيزة تحقيق انتشار واسع على المستويين المحلي والإقليمي، فيما تسعى بكل قوة لتحقيق انتشار دولي وفقاً لاستراتيجيتها الشاملة. وتوجه خليفة سليمان، بالشكر لإدارة شركة ماي دبي، وعلى رأسها سعيد محمد الطاير، لحرصها على دعم الحركة الرياضية في الإمارات، وفريق شباب الأهلي دبي تحديداً، بما يعكس الاهتمام المشترك بين الجانبين في تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة في دعم المؤسسات الرياضية وتعزيز المسيرة الرياضية فيها.

اعتزاز وسعادة

من جانبه، أعرب سعيد محمد الطاير، عن اعتزازه بهذه الرعاية التي تجمع بين ماي دبي ونادي شباب الأهلي دبي، لما تحمله من دلالات رمزية، تجمع بين الماء كجوهر للحياة وأسلوب حياة الرياضيين المفعمين بالطاقة والعطاء، وقال: نحن سعداء وفخورون برعاية هذا النادي الوطني، الذي يمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات والانتصارات محلياً وخليجياً وإقليمياً. وأضاف الطاير: تماشياً مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الهادفة لتوفير مياه الشرب وفق أعلى المعايير العالمية وجعل دبي المدينة الأكثر سعادة على وجه الأرض للمقيمين والزائرين، تبنت «ماي دبي» المملوكة بالكامل لهيئة كهرباء ومياه دبي، استراتيجية التميز التي هي عامل مشترك مع النادي الأهلي-دبي، وهو ما يجعلها الراعي الرسمي للمياه الرسمية لنادي شباب الأهلي دبي.

مكانة

أشار سعيد محمد الطاير إلى أن شركة ماي دبي تسعى من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية مع نادي شباب الأهلي دبي، إلى تعزيز مكانة مدينة دبي والإمارات إقليمياً ودولياً.

Email