الإصابات كابوس العميد

■ طارق أحمد قبل إصابته في مباراة دبا | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يواجه النصر سيناريو مشابهاً للموسم الماضي الذي عانى فيه كثيراً من تعدد الإصابات التي تحولت إلى كابوس يطارده من جولة إلى أخرى، حيث لا يمرّ أسبوع دون أن يخلف وراءه إصابة في صفوف الفريق، ليرتفع عدد المصابين منذ بداية الموسم إلى ما لا يقل عن 4 لاعبين بعد إصابة طارق أحمد في المباراة الأخيرة أمام دبا في الدقيقة 75 غادر على اثرها الملعب.

ويفتقد العميد حالياً جهود مهاجمه البرازيلي سانتوس فاندرلي بسبب إصابته بتمدد في الرباط الصليبي سيغيب بسببه عن الفريق لمدة لا تقل عن شهرين، الأمر الذي دفع إدارة النصر إلى استبداله بالمهاجم الإيطالي ماورو زاراتي، كما يفتقد لاعبه البرازيلي مارسيلو سيرينو بسبب تعرضه لإصابة في الانكل خلال التدريبات الأسبوع الماضي وسيغيب لفترة تمتد بين أسبوعين و3 أسابيع.

وكان النصر خسر جهود لاعب خط الوسط عامر مبارك في الجولة الثالثة أمام الجزيرة لأسباب صحية قبل أن يتعافى ويعزز صفوف الفريق في الجولة الماضية.

وعبر الإيطالي تشيزاري برانديللي مدرب النصر عن حزنه الشديد لافتقاده أكثر من لاعب بسبب الإصابات، حتى إنه وصف خسارة جهود سيرينو بالضربة الموجعة، نظرا لقيمته في الفريق ومساهمته الفعالة في النتائج الإيجابية التي حققها العميد حتى الآن.

وعلى مدار الموسم الماضي تعرض ما يقارب 17 لاعبا للإصابة بينهم من أصيب أكثر من مرة، ومن بين الأسماء التي افتقدها العميد لأسباب صحية أحمد خميس ولاعب الوسط طارق أحمد، وحارس المرمى أحمد شمبيه والمغربي عبد العزيز برادة والبوركيني جوناثان بيترويبا (تمزق عضلي)، ومحمود خميس ومبارك سعيد وفواز عـوانة وراشد عمر وعامر مبارك وسالم صالح وكيمبو.

Email