حمدان بن محمد يتحدى «R T A» و « ديوا» 30X30

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تحدى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، هيئة الطرق والمواصلات في دبي، وهيئة كهرباء ومياه دبي "ديوا" بجميع إداراتها، للمشاركة في «تحدي دبي للياقة البدنية» الذي يبدأ 20 الجاري، ونشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم التحدي على «القصة» في حسابه بموقع «إنستغرام».

وكذلك على حساب سموه على «تويتر». وقبلت الهيئتان التحدي، وأبدت استعدادها للمشاركة، وتقدم مطر الطاير، المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، بالشكر إلى سموه على إطلاق هذا التحدي.

وقال: لقد عودنا سموه على تقديم المبادرات التي تعزز مكانة دبي كمدينة نشيطة وسعيدة، وحدد سموه أهداف المبادرة الجديدة لكي تكون دبي مثالاً يُحتذى به لمختلف مدن العالم في الاهتمام بالرياضة والنشاط البدني.

وأضاف: تأتي المبادرة لتكون جوهرة التاج في الأنشطة الرياضية السنوية، حيث منحها سموه فكره ودعمه ومتابعته التي ستجعلها حدثا يمتد تأثيره على نهج الحياة اليومية لأفراد المجتمع. وتوجه سعيد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بالشكر والتقدير لسموه، لدعمه المستمر للرياضة في دبي، وعلى إطلاقه لهذا التحدي المبتكر.

وقال: «نحن في هيئة كهرباء ومياه دبي على أتم الاستعداد لقبول تحدي دبي للياقة البدنية، ونهدف إلى مشاركة جميع موظفي الهيئة في هذه المبادرة الرائدة». وفي تصريحات لـ«البيان الرياضي»، أكد سعيد الطاير أن «ديوا» هي الشريك والراعي للمبادرة، وسوف تنظم عدداً من الفعاليات، أهمها: المشاركة في الجري بحديقة الصفا، وفعالية في «الكايت بيش» التي تتضمن المشي والجري، و سكاي دايف، وتم تجهيز صالة رياضية متحركة للتشجيع على ممارسة الرياضة.

Email