5 انتصارات و21 هدفاً في الجولة الثانية للدوري الرديف

■ من لقاء الوحدة والنصر | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

Ⅶ دبي - البيان الرياضي

شهدت الجولة الثانية لدوري الخليج العربي لكرة القدم للرديف 6 مباريات، انتهت 5 منها بفوز فريق على الآخر، وكان التعادل حاضراً مرة واحدة.

واصلت 3 فرق انتصاراتها، لتحصد 6 نقاط من مباراتين، وهي شباب الأهلي- دبي، الذي تصدر الترتيب بأفضلية الأهداف على حساب كل من العين والجزيرة، اللذين تساويا معه في رصيد النقاط.

استهل الوصل مباريات الجولة بفوز عريض خارج ملعبه على حساب مضيفه الإمارات برباعية نظيفة باستاد نادي الإمارات برأس الخيمة، ويعتبر الفوز هو الأول لـ«الإمبراطور الشاب»، بعد أن كان قد خسر لقاء الجولة الأولى أمام العين بهدفين دون رد.

في المباراة الثانية، نجح الظفرة في فرض التعادل على مضيفه الشارقة بهدف لكل فريق، ليحصد النقطة الأولى، فيما رفع الشارقة رصيده إلى أربع نقاط ليحتل المركز الرابع.

تعثر الوحدة للمرة الثانية على التوالي في دوري الخليج العربي للرديف في الموسم الحالي، بعد أن خسر أمام النصر بهدف مقابل هدفين في المباراة التي جرت على استاد آل نهيان، ليبقى حامل اللقب بلا رصيد حتى الآن.

بينما كسب الجزيرة ضيفه دبا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي استضافها ملعب أكاديمية الجزيرة بالعاصمة أبوظبي، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى ست نقاط، ويبقى الضيوف بثلاث نقاط.

الجولة الثانية

اختتمت الجولة الثانية، بمباراتين في اليوم الثالث، حيث فاز شباب الأهلي- دبي على عجمان بثلاثية دون رد باستاد نادي دبي، وحقق العين أكبر فوز في الجولة بعد أن أودع ستة أهداف في شباك ضيفه حتا باستاد خليفة بن زايد، ورفع الفوز رصيد العين إلى ست نقاط، ليحل ثانياً خلف الأهلي الذي يتفوق عليه بأفضلية الأهداف، وتذيل حتا الترتيب بلا رصيد.

بلغ عدد الأهداف المسجلة خلال المباريات الست 21 هدفاً، ونال شباب الأهلي - دبي لقب أفضل هجوم بعد نهاية الجولة الثانية بعشرة أهداف، يليه العين بثمانية أهداف، كما احتفظ الفريقان بشباكهما نظيفة خلال الجولتين ليتقاسما أفضلية الدفاع. اشترك فريقا حتا وعجمان في لقب أضعف هجوم، إذ لم يسجلا أي هدف حتى الآن، فيما استقبلت شباك حتا خلال مباراتين 13 هدفاً ليكون صاحب أضعف خط دفاع في البطولة حتى الآن.

Email