ليما.. أهداف لا تعرف الفرح

ت + ت - الحجم الطبيعي

بخطوات ثابتة.. ينطلق المحترف البرازيلي في صفوف الوصل فابيو دي ليما نحو صدارة هدافي دوري الخليج العربي برصيد 3 أهداف، بعد أن كان يحتل مركزاً متأخراً في الجولة الماضية، حيث بات في المركز الرابع بتسجيله هدفين في مرمى الإمارات خلال الجولة الماضية، لينهي الوصل اللقاء لصالحه بنتيجة 3-1.

وقد سبق لليما أن نال جائزة أفضل لاعب أجنبي في دورينا في نسخته الماضية «جائزة الكرة الذهبية»، بفضل ما قدمه من أداء ومهارات ممتعة نالت رضا الشارع الرياضي الذي صوت له وأعطاه أعلى الأصوات، كما نجح في احتلال وصافة هدافي الدوري الموسم الماضي بتسجيل 25 هدفاً، خلف علي مبخوت الذي نال لقب الهداف.

كل هذه النجاحات التي حققها ليما مع الفهود لم تمنعه من كتم فرحته بتحقيق الأهداف، حيث ظهر عابساً لا يحتفل بتسجيل أهدافه في مرمى المنافسين وكأنه قد قرر أن يرفع شعار «الفرح ممنوع».

ليما كان يعلن عن فرحته عقب كل هدف يحرزه في الشباك على عكس ما يحدث هذا الموسم، ولعل السر في غياب البسمة عن اللاعب بعد تسجيل الأهداف هو ما كشفته تصريحاته الأخيرة، حيث أكد تلقيه عروضاً محلية وخارجية وأن قرار رحيله بيد إدارة نادي الوصل، مشيراً إلى أن من حق اللاعب أن يبحث عن مستقبل أفضل له ولأسرته.

وقال عقب لقاء فريقه بالإمارات في الجولة الماضية: «إن تمسكت إدارة نادي الوصل باستمراري مع الفريق، فسأكون سعيداً أيضاً».

وأشار إلى أن طلبه الرحيل أمر طبيعي، لأنه تلقى عرضاً مادياً أكبر، وأكد أن أي لاعب من الطبيعي أن يبحث عن الأفضل بالنسبة له.

وقال إن عقده مستمر مع الوصل لمدة موسمين ونصف الموسم، وأنه يحترم هذا التعاقد، مشيراً إلى أن تركيزه مع الفريق لن يقل بأي صورة.

Email