مدرجات عجمان تستضيف «الأسر المنتجة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

قامت إدارة نادي عجمان بمبادرة اجتماعية وإنسانية رائعة تزامناً مع استقبال ملعب النادي باستاد راشد بن سعيد، أولى المباريات في دوري الخليج العربي هذا الموسم، في المواجهة التي جمعت عجمان بضيفه شباب الأهلي-دبي ضمن الجولة الثانية حيث منحت إدارة النادي الفرصة للأسر المنتجة لبيع منتجاتها قبل وأثناء المباراة، جاءت هذه الخطوة بالتعاون مع مجلس سيدات الأعمال بعجمان، في إطار الربط بين النادي والمجتمع.

ولم تقتصر المبادرة على مباراة عجمان وشباب الأهلي - دبي فقط، حيث تقرر تواصلها في جميع المباريات التي تقام على ملعب النادي هذا الموسم، وتم تخصيص بيع هذه المنتجات لأصحاب الدخل المحدود في مواقع مناسبة داخل الاستاد في المدرجات وخارج الاستاد، ويتم التركيز في هذه المنتجات على احتياجات الجماهير من شطائر ووجبات خفيفة ومأكولات شعبية ومشروبات باردة.

وتم استدعاء 6 أسر منتجة لبيع منتجاتها في مباراة عجمان وشباب الأهلي - دبي، وخصص 12 شخصاً لبيع هذه المنتجات بواقع شخصين من كل أسرة، وتزامن ذلك مع حضور جماهيري معتبر لهذه المباراة التي حضرها 3217 شخصاً.

تطوير المبادرة

أوضح محمد عمران مسؤول الأنشطة المجتمعية بنادي عجمان، أن هناك تطويراً لهذه المبادرة في أول مباراة مقبلة باستاد راشد بن سعيد بين عجمان والعين في الجولة الرابعة بناءً على بعض الملاحظات من لجنة دوري المحترفين حيث سيتم تجهيز كبائن مبردة لهذه الأسرة المنتجة لتسهيل مهمتها في تحضير الوجبات وبيعها داخل وخارج الاستاد.

وأشار عمران إلى أن نادي عجمان يتحمل كافة تكاليف هذه التجهيزات وتحمل أي أعباء دعماً للأسر المنتجة من ناحية، وتهيئة الأجواء المناسبة للجماهير من ناحية أخرى لسد احتياجاتها من وجبات خفيفة ومشروبات.

وأكد محمد عمران أن إدارة نادي عجمان برئاسة خليفة الجرمن رئيس مجلس الإدارة، حرصت على تحقيق هذه المبادرة بما يفيد الأسر المنتجة، وتم الاتصال والتنسيق مع الأسر المنتجة بمتابعة من عبد الله الظاهري أمين السر العام للنادي والمشرف على الفريق الأول قبل شهر من انطلاقة الدوري.

وقابلت هذه الأسر المبادرة بفرحة كبيرة، ويتم التنسيق الآن لجميع المباريات المقبلة حيث هناك تقدير لحجم الجمهور في كل مباراة ووفق هذه التقديرات يتم تحديد عدد الأسر التي تشارك في بيع المنتجات.

محمد عمران قال إن نادي عجمان لديه مبادرات عديدة طول العام، يصل مجموعها 20 مبادرة واستقطاب الأسر المنتجة من أصحاب الدخل المحدود في مباريات دوري الخليج العربي واحدة من الـ20 مبادرة.

Email