الظفرة يكتسح الحمرية بالثمانية في كأس الاتحاد للصالات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعادل شباب الأهلي ـ دبي واتحاد كلباء 2 - 2 بصالة مكتوم بن محمد في الجولة الثالثة من «تمهيدي كأس الاتحاد» لكرة الصالات، وقدم الفريقان واحدة من أجمل وأروع مباريات البطولة من حيث السرعة في الأداء والندية والإثارة.

واكتسح الظفرة ضيفه الحمرية 8 - 2. فيما تقدم شباب الأهلي - دبي بهدف السبق عن طريق خالد المهيري وأدرك اتحاد كلباء التعادل بنيران صديقة عندما سجل راشد الهنائي في شباك فريقه لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1. ومع بداية الشوط الثاني تم طرد خالد المهيري كابتن شباب الأهلي وسجل عبدالله سعيد الهدف الثاني لاتحاد كلباء وضغط شباب الأهلي - دبي.

واعتمدت فرقة النمور على الهجمات المرتدة وتألق معاذ شامس حارس كلباء في الذود عن مرماه، وأهدر خالد مسعود وحمد حسن فرصاً سهلة لكلباء، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق سجل راشد الراوي هدف التعادل لشباب الأهلي ـ دبي لينتهي اللقاء بالتعادل 2 - 2.

وتعتبر النتيجة عادلة للفريقين مقارنة بالعطاء والمجهود المبذول منهما خصوصاً فريق كلباء الذي ظهر بمستوى ممتاز رغم أنه لعب من دون أفضل لاعبيه المحترف العماني معتصم رياض وكابتن الفريق أحمد سرحان، فيما فقد شباب الأهلي - دبي طاهر حسن طارش وراشد عبيد والحارس عمر عبدالستار.

مواصلة الانتصارات

وواصل فريق نادي الظفرة انتصاراته وتغلب على ضيفه الحمرية 8 - 2، ولم يجد الظفرة صعوبة في هز شباك ضيفه الحمرية 8 مرات في المباراة التي أقيمت على ملعب صالة نادي الجزيرة وتبادل تسجيل الأهداف هلال عبدالله (هدفين) صبري جميل وعبدالله كرمستجي وعمر كرمستجي وخالد شاه وعسكر عمر.

وسجل للحمرية عدنان راشد وخالد السقطري، وشارك المحترف البرازيلي باسورا 10 دقائق فقط في الشوط الأول ولم ينجح الظفرة في التسجيل طوال فترة تواجد المحترف في الملعب وجاءت الأهداف بعد خروجه.وبهذا الفوز يكون الظفرة سجل 19 هدفاً في 3 مباريات واستقبلت شباكه 3 أهداف، وكان الفريق فاز على خورفكان بخماسية نظيفة وعلى مليحة 6 - 1.

Email