النصر.. 540 دقيقـة بلا انتصارات

■ النصر وآخر خسارة من الوحدة | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل فريق النصر الأول لكرة القدم صيامه عن الانتصارات في دوري الخليج العربي حتى وصلت إلى 540 دقيقة، وتحديدا منذ حقق آخر فوز له في الجولة 22 بالموسم الماضي على حساب اتحاد كلباء بهدفين مقابل هدف واحد في 7 أبريل 2017 ثم خسر من حتا 0 /‏‏‏ 1، وتعادل مع بني ياس ثم خسر من الجزيرة والإمارات في الجولتين 25 و26 بذات النتيجة.

واستهل موسمه بتعادل مع الشارقة 0-0 ثم خسر الجمعة الماضي من الوحدة 1 /‏‏ 2 ليستمر بذلك للمباراة السادسة على التوالي دون أي انتصار في الدوري.

ويعتبر النصر أكثر الفرق صياماً عن الانتصارات بين أندية الدوري بعدما حققت 7 فرق فوزاً واحداً على الأقل في الجولتين الماضيتين وهي الوحدة وشباب الأهلي، والعين والظفرة ودبا والجزيرة والوصل، بينما يعود آخر فوز للشارقة وحتا إلى الجولة 23 من الموسم الماضي أي أقل ابتعاداً عن الانتصارات من النصر بـ90 دقيقة، والإمارات الذي لم ينتصر في الجولتين الماضيتين كان قد تغلب على النصر في الجولة الأخيرة الموسم الماضي.

ومن أهم أسباب صيام النصرعن الانتصارات في الجولتين الماضيتين، العقم الهجومي الذي يعاني منه رغم ارتفاع نسبة استحواذه على الكرة أمام الشارقة والوحدة.

Email