«الإصابات» تحرم حتا من المفاجآت أمام العين

علي البدواوي: ثقتنا لم تهتز في جوكيكا واللاعبين

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد علي محمد عبيد البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي حتا رئيس شركة كرة القدم، أن الثقة لم تهتز في اللاعبين أو الجهاز الفني بعد تلقي الخسارة الثانية على التوالي أمام العين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الثانية من دوري الخليج العربي أول من أمس.

وأضاف البدواوي أن الظروف لم تخدم الإعصار في بداية مشوار البطولة نتيجة تعرض مجموعة من اللاعبين إلى الإصابة، أبرزهم المحترفان: السوري عمرو الميداني، والبرازيلي فيرناندو غابرييل، مشيداً بأداء اللاعبين البطولي في اجتماع معهم بعد نهاية المباراة أول من أمس.

وأكد البدواوي أن الجميع راضٍ عن أداء الفريق في ظل النقص العددي الذي يعاني منه خلال أول جولتين من البطولة، لاسيما في المباراة الأخيرة أمام العين التي استدعت الحاجة فيها إلى إعادة توزيع العناصر في مراكز اللعب المختلفة نتيجة غياب بعض اللاعبين الأساسيين منهم محمود حسن الذي منعته الإصابة من المشاركة إلى جانب سبيل غازي وعيسى عبيد.

بداية صعبة

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي حتا قائلاً: لا شك أن البداية جاءت صعبة على الفريق بسبب القرعة التي أسفرت نتائجها عن مواجهة أقوى فرق دورينا وهما شباب الأهلي-دبي وفريق العين، وهذا ليس تبريراً للإخفاق أمام هذه الفرق، ولكن المشكلة كانت محصورة في الإصابات، وكل ما نتمناه ألا يتأثر الجميع معنوياً من الخسارة.

وعن عودة اللاعب البرازيلي غابرييل في الجولة المقبلة من الدوري أمام الإمارات، قال البدواوي إن عودة اللاعب غير مؤكدة، وأضاف: نعتبر دورينا يبدأ من الأسبوع الثالث ونتمنى أن تكتمل الصفوف في المباراة المقبلة أمام الصقور من أجل العودة بنتيجة الفوز.

واختتم البدواوي بقوله إن الفريق سيكون له حضور آخر مميز في حال عودة اللاعبين المصابين، مطمئناً جميع جماهير الإعصار أن الفريق سيعود إلى سكة الانتصارات قريباً بعد تجاوز المرحلة الصعبة في البداية.

نقاط ثمينة

على جانب آخر، أكد أحمد عبدالله مساعد مدرب العين الذي تحدث نيابة عن مدير الجهاز الفني زوران الحاضر من على المدرجات بسبب العقوبة، أن كتيبة الزعيم عرفت كيف تتعامل مع المباراة التي لم تكن سهلة، مما قاد إلى الخروج بنقاط الفوز الثلاث من معقل الإعصار. بدوره أكد مهند العنزي مدافع العين أنهم حريصون على حصد النقاط والسعي للتقدم أكثر على لائحة الترتيب في الدوري في ظل المنافسة القوية.

وأضاف العنزي أنه تنتظرهم مواجهة مهمة تتطلب مزيداً من التركيز أمام شباب الأهلي-دبي سيحرصون من خلالها إلى تحقيق العلامة الكاملة على ملعبهم ووسط جماهيرهم التي تساندهم في كل المباريات داخل وخارج مدينة العين لأنها مرتبطة بالشعار البنفسجي وتسعى بكل ما تملك لمساندة اللاعبين، موضحاً أنه يتمنى عودة جميع اللاعبين الذين غابوا عن صفوف الفريق في مباراتي الوصل وحتا لدعم صفوف الفريق ومساعدته على تقديم المردود الإيجابي لتحقيق جميع الأهداف التي يتطلع إليها جماهير البنفسج عبر الوصول إلى اللقب.

وأشاد العنزي بدور المدرب زوران معهم رغم العقوبة المقررة عليه من لجنة الانضباط بالإيقاف لمباراتين، موضحاً أن التألق الكبير لكل اللاعبين يعني الكثير من المعطيات المطلوبة في هذه المرحلة من الدوري.

Email