برانديللي: الكرة غير عادلة أحياناً

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبر الإيطالي تشيزاري برانديللي مدرب النصر عن استيائه من الطريقة التي خسر بها فريقه نتيجة المباراة أمام الوحدة أول من أمس بقبوله هدفاً في الوقت القاتل، مشيراً إلى أن كرة القدم غير عادلة أحياناً، وقال خلال المؤتمر الصحافي: دخلنا المباراة ببطء، ومنحنا الـ20 دقيقة الأولى للفريق الخصم الذي نجح في تسجيل هدف مبكر لأننا لم نكن مركزين على أرضية الملعب، حاولنا النهوض من جديد ونجحنا في انتزاع السيطرة من الوحدة .

وتفوقنا لفترات طويلة قدمنا خلالها أداء جيداً وكنا منظمين وبحثنا عن الفوز بعد أن نجحنا في إدراك التعادل، للأسف كرة القدم تكون غير عادلة أحياناً، كنا نستحق الخروج بنقطة التعادل على الأقل، لقد عدنا من بعيد ولعبنا بشكل أفضل لكننا لم نكن محظوظين في الخروج بالنتيجة التي كنا نتطلع إليها، علينا أن نستمر في العمل بجدية ونحاول تصحيح بعض الأخطاء في المباراة المقبلة.

مسؤولية

ورفض برانديللي تحميل مسؤولية الخسارة للبرازيلي فاندرلي مهاجم الفريق بسبب إضاعته بعض الفرص، وقال: كل اللاعبين الذين يلعبون في الخط الأمامي عليهم التمركز في المكان الصحيح، وفاندرلي يحتاج إلى الوقت لاستعادة مستواه الحقيقي وتسجيل الأهداف مسؤولية الجميع على الملعب.

ضغوط

كما نفى المدرب الإيطالي شعوره بأي ضغوط بسبب مواجهته الجزيرة بطل الدوري في الجولة المقبلة بعد تعادل مع الشارقة وخسارة من الوحدة، وقال: الضغوط جزء من عملنا اليومي في كرة القدم، الدوري طويل وأمامنا فرص كثيرة للعودة من جديد، المهم الاستمرار على الطريق الصحيح الذي نسير عليه ونجتهد أكثر في التدريبات.

نجاح

وصرح برانديللي أن نجاح لاعبه البرازيلي سيرينو في تسجيل هدف آخر يساعده على الـتأقلم مع الفريق، مشيرا إلى أنه يحتاج إلى المزيد من الوقت حتى ينسجم مع طبيعة كرة القدم في الإمارات.

Email