كاميلي:فوزنا لم يتحقق مصادفة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد البرازيلي باولو كاميلي مدرب دبا الفجيرة إلى أن فريقه استحق الفوز على الجزيرة، وأنه لم يأت مصادفة، وإنما جاء من خلال التفوق على نجوم الجزيرة، مشيرا إلى أن الفريق بدأ يحصد ثمار توجيهاته بعد خماسية العنابي حيث التزم نجوم الفريق بالتكليفات وكانوا اكثر انضباطاً وتركيزاً أمام الجزيرة وعادت شخصية الفريق القوية داخل الملعب وبالرغم من غياب مبخوت وإصابة خليل إلا أن الجزيرة يظل فريقاً كبيراً ومتوجاً بلقب النسخة الأخيرة.

نفي

نفى كاميلي أن يكون وجه برش ملعب الفجيرة بالماء قبيل بدء المباراة أمام الجزيرة لكي تساهم في فقدان لاعبي الفريق الضيف توازنهم مشيراً إلى انه لا يحق له أن يقوم بذلك خصوصاً وأن الملعب ليس تابعاً لدبا وإنما هو نادي الفجيرة وقال «نشكر نادي الفجيرة للسماح لنا بخوض مبارياتنا على ملعبهم، ونحن لا نتدخل في أي أمور فنية تتعلق بأرضية الملعب والتي لو كان لها أي تأثير فإن لاعبي الفريقين يتأثرون بها».

وتابع: فريقنا يحضر للملعب يوم المباراة ولا نتدرب عليه ومعروف أن فريق الفجيرة هو من يتدرب على ملعبه وفي اعتقادي أن أرضية الملعب لن تكون مثالية كما يتمنى مدرب الجزيرة الذي يمتلك فريقه افضل ملعب.

حظ

وعن حظ دبا للغيابات المؤثرة في صفوف الجزيرة قال الجزيرة يمتلك لاعبين أجانب ومواطنين يمتازون بالإمكانات العالية ولايوجد هناك فرق كبير في المستوى بين الغائبين والمشاركين في المباراة لكننا تمكنا من خوض المباراة أمامهم بروح الإصرار والعزيمة ودافعنا بشكل جيد فضلاً عن حصول لاعبينا على عدة فرص لم تستغل على نحو اكمل.

تغييرات

وأشار كاميلي إلى اجرائه بعض التغييرات على مستوى المراكز واللاعبين فقدم الجميع مباراة كبيرة باستثناء اللاعب العائد من الإصابة علي سعيد وهو الوحيد الذي كان خارج الفورمة حيث عاودته الإصابة من جديد ولذلك قمت بتبديله وننتظر التقرير الطبي الذي يحدد مدة غيابه مع العلم بأن اللاعب سبق وان تعرض لخلع في احد ألأضلاع قبيل المعسكر الخارجي.

إشادة

وأشاد كاميلي بخط هجوم دبا الذي تحمل اعباء إضافية وساهم في الرجوع للخلف لمؤازرة الدفاع للحفاظ على النتيجة وقال: تواجد السنغالي ديالو في الخط الخلفي كثيراً من اجل تشتيت الكرات وإبعادها عن منطقة الخطر.

5

وفي رده على نيل 5 لاعبين من فريقه لإنذارات أشار كاميلي إلى أن بعض البطاقات مستحقة والاخرى اعتبرها مجانية ولا داع لها وسأتحدث مجدداً مع بعض اللاعبين وتوجيههم بخطورة مثل هذه الإنذارات المجانية.

الأهم

أكد جمعة العبدولي مدير فريق دبا أن فريق «النواخذة» حقق الأهم أمام الجزيرة بحصد النقاط الثلاث مشيداً بالأداء القوي للاعبين الذين استشعروا المسؤولية وكانوا على قلب رجل واحد وقال المدرب كاميلي عرف كيف يعود بالفريق سريعاً إلى سكة الانتصارات مع انطلاقة مباريات الجولة الثانية وأدعو اللاعبين للحفاظ على هذا المستوى في مباراة عجمان المقبلة.

Email