حتا والعين.. كلاكيت للمرة الثانية

مواجهة العين وحتا في الكأس انتهت بالتعادل | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستضيف استاد حمدان بن راشد لقاء حتا وضيفه العين في الخامسة و25 دقيقة من مساء اليوم لحساب الجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ويسعى الفريقان إلى تعويض نتائج الجولة الماضية، يبحث الزعيم عن أول انتصار له بعد الخروج بنقطة بالتعادل أمام الوصل 2 - 2، بالجولة الأولى فيما تعرض الإعصار للخسارة أمام شباب الأهلي- دبي.

ويعتبر اللقاء هو الثاني للفريقين في أقل من شهر «كلاكيت للمرة الثانية» بعد أن تقابلا في ضربة بداية الموسم بالجولة الأولى من كأس الخليج العربي على استاد خليفة بن زايد وانتهت المباراة بالتعادل 2 - 2.

أكمل العين استعداده للمباراة بمران أخير أمس على ملعبه تحت قيادة الكرواتي زوران، الذي وضع لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة في ظل غياب قائد الفريق وصانع ألعابه عمر عبد الرحمن بداعي الإصابة، وأنهى حتا تحضيراته مساء أمس على ملعبه بتواجد جميع لاعبيه باستثناء المدافع السوري عمرو الميداني وصانع الألعاب البرازيلي غابرييل اللذين يستمر غيابهما في الجولة الثانية بسبب الإصابة، فيما تبدو الصفوف مكتملة بعودة محمد مال الله وعبدالله النوبي، إذ تتطلع كتيبة حتا إلى تحقيق نتيجة إيجابية على أرضهم أمام الضيوف، وأكد المدرب المقدوني جوكيكا أن الفرصة تبدو أفضل أمام فريقه في ظل عودة بعض اللاعبين إضافة إلى وجود عامل الأرض الذي يأمل أن تبتسم لأصحابها.

واعترف جوكيكا أن فريقه يواجه منافساً كبيراً، إلا أن الإعصار يحترم ضيوفه ويلعب في تحد مع نفسه بعيداً عن مستوى أو هوية الطرف الآخر، مجدداً ثقته بجميع لاعبيه.

تعويض

وشدد الكرواتي زوران مدرب العين على أهمية القتال وتركيز لاعبيه في لقاء الليلة والعمل على العودة من ملعب حتا بالنقاط الثلاث، وأكد أن زملاء عمر عبد الرحمن بمقدورهم تعويض غيابه، لافتاً إلى أن المهمة لن تكون سهلة خصوصاً وأن المنافس يقاتل من أجل تعويض خسارته السابقة أمام شباب الأهلي- دبي، فضلاً عن ظروف ارتفاع درجات الحرارة مع بداية المباراة، وقال: نحن مطالبون بالظهور الجيد وثقتي عالية في جميع عناصر الفريق لتحقيق التطلعات، ومن المؤكد أن جميع اللاعبين بالقائمة الأساسية أو على دكة البدلاء سيعملون بقوة من أجل ظهور متميز في لقاء الليلة.

وأضاف: مواجهة اليوم مختلفة تماماً عن مباراة الفريقين في الكأس، ونحترم طموحات حتا ولكنني واثق من أن فريقي سيقدم مردوداً متميزاً يمكنه من تحقيق الفوز، وبغض النظر عن غياب قائد الفريق فنحن مطالبون بالتركيز والعمل على إظهار الأفضل.

هدف

من جهته قال إبراهيم عيسى حارس حتا، إن فريقه طوى صفحة الخسارة أمام شباب الأهلي-دبي، ونحرص على دخول لقاء العين بتركيز أعلى من أجل الخروج بالنتيجة التي يتطلع إليها جماهيرنا.

Email