جالبوت: مستوى رديف شباب الأهلي- دبي يبشر بالخير

ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل فريق الرديف لكرة القدم بنادي شباب الأهلي- دبي، تدريباته اليومية، استعداداً للقاء ضيفه فريق عجمان يوم الأحد المقبل، في الجولة الثانية من دوري الرديف، بعدما أمطر شباك مستضيفه حتا في الجولة الأولى للمسابقة، بسباعية نظيفة سجلها خلفان النوبي 3 أهداف (هاتريك)، وعثمان المعيني هدفين، وهدفاً لكل من، مهند أحمد ومهند عزير. ووجه شباب الأهلي- دبي، رسالة تحذيرية إلى منافسيه في دوري الرديف، بفوزه الكبير على حتا، والذي يراه مدربه المواطن محمد جالبوت، يصب في الجانب المعنوي، مع تحققه في انطلاقة الموسم الجديد، وقال: «الفوز معنوي في المقام الأول، وخطوة إيجابية، بعد قرار دمج نادي الشباب ونادي دبي مع النادي الأهلي، ويبشر مستوى الفريق الحالي، بأنه ستكون هناك عناصر جيدة للمستقبل القريب».

فوز كبير

تحدث جالبوت عن الفوز الكبير، مؤكداً أنه لم يكن يتوقعه، نظراً للمعرفة المسبقة بمدى صعوبة حتا على ملعبه وبين جماهيره، وكشف أنه طالب لاعبيه بالتسجيل المبكر، وتحديداً في العشر دقائق الأولى من المباراة، وعاد وطلب منهم اللعب بهدوء ومن لمسة واحدة لتجنب الإصابات في نهاية المباراة، وقام بتغيير 3 لاعبين أساسيين لمنحهم الراحة، بعدما ضمن الفوز بتسجيل الأهداف السبعة.

أشار مدرب رديف شباب الأهلي- دبي، إلى أن الفوز الكبير على حتا، ليس النتيجة الأكبر في مشواره التدريبي، قائلاً: «سبق أن قدت رديف الأهلي، إلى الفوز بنتيجة كبيرة، وأتذكر أنها كانت بتسعة أهداف، على أحد فرق دورينا في الموسم الحالي، ووقتها طلبت من لاعبي فريقي التوقف عن التسجيل في آخر 20 دقيقة، وقدمت اعتذاري للجهاز الفني للفريق الآخر، عقب نهاية المباراة».

توجه جالبوت في الختام، بالشكر إلى إدارة نادي شباب الأهلي- دبي، بقيادة خليفة سعيد سليمان، رئيس اللجنة العليا للدمج، على كل ما تقدمه من دعم ومساندة لفريق الرديف، ومن توفير لكل متطلبات الفريق سواء في التدريب والمباريات.

Email