تين كات: حامل لقب الدوري مطالب بتقديم الأفضل

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال الهولندي تين كات مدرب فريق الكرة الأول بنادي الجزيرة إن فريقه حامل لقب دوري الخليج العربي للموسم الماضي، مطالب بتقديم الأفضل، ليس فقط على مستوى الفوز وجمع النقاط، بل بتقديم كرة ممتعة ترضي الجماهير واللاعبين أنفسهم.

وشدد تين كات على أن المباراة التي تجمع فريقه مع دبا الفجيرة غداً في الجولة الثانية للدوري لن تكون سهلة كما يتصور البعض، وعطفاً على خسارة الأخير من الوحدة 5/0 في الجولة الأولى، لافتاً إلى أن الفريق سيعود بسرعة لمحو الصورة القاتمة وخسارته بنتيجة ثقيلة، وهذا الأمر سيكون دافعاً قوياً لتقديم المنافس مباراة جيدة، خصوصاً أنها على ملعبه وبين جماهيره.

وأضاف: نعمل دائماً بجدية وطموحنا تقديم الإضافة، خصوصاً أن الجزيرة، الأضواء مسلطة عليه، كونه حامل اللقب وسيشارك في مونديال الأندية خلال ديسمبر المقبل بالعاصمة أبوظبي، إضافة إلى ضمه أسماء ونجوماً كباراً.

انتقاد اللاعبين

وتابع: في المباراة الأولى لافتتاحية الموسم أمام عجمان، انتقدت اللاعبين، وذكرت أن المستوى الذي قدم على ملعبنا وبين جماهيرنا سيئ، ولا بد من مراجعة النفس وتصحيح الأخطاء، وعقدت حواراً مفتوحاً مع اللاعبين بشكل جماعي وفردي، مؤكداً أنه على ثقة في لاعبيه بتقديم الأفضل أداءً ونتيجة.

وأوضح تين كات أنه تحدث مع لاعبيه عقب الفوز بصعوبة على عجمان 2/1، وطالبهم خلال الحصص التدريبية بالعودة مجدداً إلى الروح العالية والكرة الجميلة التي قدمها على مدار موسمين ماضيين، والتي قادت الفريق إلى حصد بطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة 2015-2016، والدوري للموسم الماضي.

وعن الغيابات قال: يستمر غياب أحمد العطاس، ومحمد فوزي، وسالم عبدالله للإصابة، بينما تعافى سالم راشد من إصابة خفيفة تعرض لها أثناء التدريبات وشارك في التدريبات الجماعية للفريق.

Email