ريجيكامب: خماسية دبا من الماضي وتركيزنا على النصر

Ⅶ احتفالية لاعبي الوحدة بعيد ميلاد ريجيكامب | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، أن نتيجة الفوز الذي حققه الفريق على دبا الفجيرة بخماسية في انطلاقة دوري الخليج العربي أصبحت من الماضي، وتركيز الفريق منصب على مواجهة النصر غداً، مشيراً إلى أنه لا فارق لديه بين أن يخوض الفريق مباراة على ملعبه أو خارجها، وأن الوحدة يسعى للفوز في كل مباراة يخوضها، لافتاً إلى أن من يريد التتويج بالألقاب مطالَب بالفوز بكل المباريات، بغض النظر عن المنافس الذي يواجهه.

وقال إن البداية الجيدة التي حققها الفريق أمام دبا الفجيرة تمنح اللاعبين الثقة والرغبة في مواصلة الأداء الجيد، من أجل تحقيق الفوز على النصر، وبالتأكيد النصر فريق جيد، وبرانديللي مدرب صاحب خبرات تدريبية عالية، وعمل مدرباً لأندية من المستوى الأول، والمواجهة مهمة للنصر الذي سيحاول الضغط علينا، ولكن مثل هذه المعطيات لا تغيّر تفكيرنا ورغبتنا في الفوز.

وأضاف: «لدي ثقة برغبة اللاعبين الكبيرة في العودة بالنقاط الثلاث، والأهم أن نقاتل في كل مباراة، وأن يقدم اللاعبون كرة قدم جيدة».

وأشار إلى أنه شاهد مباراتي النصر في كأس الخليج العربي والمباراة الأخيرة أمام الشارقة، ويطمح إلى أن يظهر اللاعبون في مستوى من الجاهزية بنسبة 100%، موضحاً أنه بعد تسجيل خماسية في مرمى دبا ظهرت حالة من الاسترخاء لدى اللاعبين، ولذلك تحدثت معهم بضرورة التركيز في مواجهة النصر ونسيان نتيجة دبا، وخوض كل مباراة على حدة.

وتعليقاً على احتفال اللاعبين بعيد ميلاده الـ42، أوضح أن هديته أن يقدّم اللاعبون أداءً قوياً في الملعب يقودهم للفوز، وقال: «وقتها سأحضر أنا للاعبين كعكة بعد الفوز في كل مباراة».

Email