لجنة المحترفين تسعى إلى تغطية أفضل

ت + ت - الحجم الطبيعي

نتيجة للجهد المستمر من قبل المشاركين في بث مباريات دوري الخليج العربي بالتعليق والتحليل وتقديم البرامج، فقد حازت القناتان على إشادة عبد الله ناصر الجنيبي رئيس لجنة دوري المحترفين، الذي قال إنهم راضون عن النقل التلفزيوني للدوري، ولكنهم يتطلعون إلى الأفضل.

وأضاف: نحن في لجنة دوري المحترفين نحرص دائماً على تقديم عمل متميز للجماهير، لذلك نعمل باستمرار على زيادة معايير النجاح من أجل الوصول إلى الأفضل، وأعتقد أن ذلك يبدو واضحاً من خلال تنظيم المباريات التي تخرج بصورة متميزة وبإخراج تسلسلي موحد الشكل في جميع المباريات لأننا نعمل على إنتاج المباريات بمعايير عالية ونهتم بعدد الكاميرات المستخدمة في النقل وكل أدوات النقل مع تطوير المرافق الإعلامية في الاستادات من حيث الإضاءة والخدمات الخاصة بالبث التلفزيوني لتكون مسابقتنا الأمثل عربياً وآسيوياً.


جائزة الإنجاز
وقال عبد الله ناصر الجنيبي إنه بفضل هذا الاهتمام والدقة في العمل فإن لجنة دوري المحترفين حصلت على جائزة الإنجاز المهني المتعلق بالبث التلفزيوني من قبل اتحاد اذاعات الدول العربية (برودكاست برو).


وامتدح رئيس لجنة دوري المحترفين الدور الذي تقوم به قناتا أبوظبي ودبي في التغطية الإعلامية للدوري، وقال: هنالك استديوهات تحليلية وبرامج مهتمة بالدوري وتغطية متميزة تقوم بها القنوات المالكة لحقوق البث الحصري دون أن ننسى بقية وسائل الإعلام المطبوعة أو الإلكترونية.

وأضاف: رغم كل هذا التميز والمجهود الذي نقدره من القنوات في النقل التلفزيوني والمتابعة الجيدة من قبل كل وسائل الإعلام لكننا أيضاً نقدم عملاً أكثر تميزاً لأن دورينا تم تصنيفه الأول آسيوياً مرتين على التوالي وهذه الصدارة يجب أن يتبعها المزيد من التطور في كل شي من أجل المحافظة على التواجد بالقمة في التنظيم والنقل التلفزيوني والتسويق.

Email