«صقور الإمارات» تعود من صربيا

الصقور خاضوا معسكراً ناجحاً في صربيا | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

عادت أول من أمس بعثة فريق الإمارات الأول لكرة القدم، في ختام معسكره الخارجي الذي أقيم في صربيا خلال الفترة من الأول وحتى 21 أغسطس، استعداداً للموسم الجديد.

ويستأنف «صقور الإمارات» مشوار إعدادهم للموسم الجديد بقيادة مدربهم التشيكي إيفان هاشيك، الجمعة بالعودة إلى التدريبات في ملعبه برأس الخيمة بحضور اللاعبين وبمتابعة قريبة من قبل إدارة النادي التي تعمل على توفير أفضل الوسائل والسبل التي تكفل ظهوراً طيباً للفريق الأخضر في مختلف بطولات الموسم الجديد.

مباراتان وديتان

ويلتقي الأخضر مع نظيريه شباب الأهلي دبي واتحاد كلباء يومي 27 و30 الجاري، في مباراتين وديتين قبل خوض مباراته الرسمية الأولى في الموسم، أمام مضيفه الشارقة في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي.

وخاض «صقور الإمارات» خلال معسكر صربيا 5 مباريات ودية، الأولى في السادس من الشهر الجاري أمام فريق داينمو بانغو أحد فرق دوري الدرجة الثالثة في صربيا، وانتهت بالتعادل 1/‏1، سجل للإمارات محترفه المغربي الجديد عبد الغني معاوي.

المباراة الثانية

التجربة الودية الثانية كانت في الحادي عشر من الشهر ذاته مع فريق سنغليتش أحد فرق دوري الدرجة الثالثة الصربي، وانتهت بخسارة الصقور بثلاثة أهداف لهدف، سجل للإمارات محترفه الأرجنتيني ساشا، والثالثة 14 الجاري أمام اودزاتسي، وانتهت بفوز الصقور بثنائية نظيفة سجلها علي ربيع والمغربي عبد الغني معاوي.

ثم التجربة الرابعة 16 الجاري أمام فريق راد بلغراد، وأسفر اللقاء عن التعادل بهدف لمثله.

الرباعي الأجنبي

وأكملت إدارة نادي الإمارات سلسلة التعاقدات مع المحترفين الأجانب بإبرام التعاقد مع الأرجنتيني ليتو لمدة موسم واحد قابل للتجديد، لينضم إلى جانب مواطنه ساشا، والقادمين الجديدين، المغربي عبد الغني معاوي والكوري الجنوبي بارك، مع وجود تحركات من اجل استقدام لاعب محلي أو أكثر.

 

Email