أكد تمسكه وزملائه ببصيص أمل التأهل لمونديال روسيا

إسماعيل مطر: إثارة خليجية في لقاء الأخضر

إسماعيل مطر في تدريبات المنتخب | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد إسماعيل مطر كابتن منتخبنا الوطني تمسك جميع أعضاء منتخبنا الوطني من جهاز فني وإداري ولاعبين، بأمل التأهل إلى مونديال روسيا 2018، والسعي إلى الاجتهاد بكل قوة من أجل حصد النقاط الأربعة أمام السعودية والعراق، ثم انتظار نتائج الآخرين، من جراء المنافسات القوية فيما بين أعضاء المجموعة الثانية.

وقال: إن الطابع الخليجي يغلب على لقائنا مع الأخضر يوم 29 الجاري، مما يزيد من الإثارة والاهتمام الجماهيري مما يجعل للقاء نكهة مختلفة.

دروس مستفادة

وقال إسماعيل مطر: الكرة لا تعرف المستحيل، ودائماً تعطينا دروساً مستفادة، لذلك علينا التمسك بالأمل، والقتال من أجل حصد كامل النقاط من آخر لقاءين، وخلال الاستعدادات الحالية أرى روح التحدي في عيون زملائي ومعنوياتهم مرتفعة، سعياً لتقديم أداء قوي ومشرف يدعم حظوظنا في المنافسة.

ومثل تلك الروح العالية والرغبة الكبيرة في تقديم أقصى جهد تزيد من درجة التفاؤل لدينا، وشرف لكل لاعب أن يقدم كل ما بوسعه من أجل علم بلاده، ونحن متحملون لكامل المسؤولية الملقاة على عاتقنا، من أجل تشريف وطننا في المجال الكروي.

دعم زملائي

وعن دوره في الفريق وتقبله لوجوده احتياطياً في بعض الأحيان خلال المباريات، يقول إسماعيل مطر: أنا لا أنظر لكوني لاعباً أساسياً أو احتياطياً أو حتى خارج تشكيلة اللعب، المهم عندي هو مؤازرتي لزملائي اللاعبين وأن أكون إضافة مفيدة للفريق، وأدعم خطوات زملائي وأشد من أزرهم، تلك الروح والتآلف فيما بيننا هي ما يقودنا إلى تحقيق طموحات جماهيرنا.

وبصراحة أرى روح التحدي في عيون زملائي، ومعنوياتهم مرتفعة للغاية، ولعل مثل تلك الروح تدعونا للتفاؤل.

نحترم الأخضر

وبسؤال قائد منتخبنا الوطني عما يخشاه من المنتخب السعودي يقول إسماعيل مطر: نحن نحترم المنتخب السعودي، لكونه منتخباً كبيراً وعريقاً ويضم نخبة من اللاعبين المتميزين ولا نقلل من مكانة أحدهم.

كما أنه من ضمن الثلاثة المرشحين بقوة للتأهل لمونديال روسيا، وإن كنا نريد التفوق على المنتخب السعودي، علينا إثبات ذلك في الملعب من خلال تقديم أقصى جهد وحسن استغلال للفرص التي تسنح خلال زمن المباراة.

عطاء مهدي

وعن الفارق بين المدرب السابق مهدي والحالي باوزا يقول إسماعيل مطر: من الصعب على أي لاعب أن يقيم مدربه، وكلا المدربين يعمل من أجل تطوير الكرة في الإمارات، والكابتن مهدي قدم للوطن الكثير خلال فترة توليه مهمة قيادة المنتخب الوطني، وحقق العديد من الإنجازات التي لم ينجح المدرب الأجنبي في تحقيقها.

والمدرب باوزا يواصل العمل والسعي لترك بصمة مع كرة الإمارات، ونحن متفائلون بالمرحلة المقبلة، خاصة وأن الكرة اللاتينية التي ينتمي إليها المدرب الأرجنتيني باوزا متقاربة من ميولنا كلاعبين، خاصة أنها تعتمد على المهارة، وإن شاء الله نتعاون مع الجهاز الفني الجديد لتقديم مستوى يحقق الطموح.

جهود

أكد إسماعيل مطر أن المرحلة المقبلة للأبيض تستلزم تضافر كل الجهود، من أجل الوقوف مع اللاعبين الذين حققوا الكثير من الإنجازات في مناسبات مختلفة.

 

Email