«الملك» ينهي عقد ماسودا بالتراضي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أنهى نادي الشارقة، مساء أول من أمس، عقد المحترف الياباني ماسودا بالتراضي، في حضور مدير أعمال اللاعب، وبإشراف رئيس شركة القدم بالنادي، عبد الله العجلة، ومدير شؤون الاحتراف أحمد مبارك..

كان ماسودا قد التحق بصفوف الفريق في موسم الانتقالات الشتوية، لتعويض الكوري سونغ، الذي أصيب في مباراة الشارقة والنصر إصابة كبيرة في القدم، غاب على إثرها لفترة طويلة من الملاعب.

وكشف وكيل أعمال اللاعب، أنه في طريقه للتعاقد مع أحد الأندية اليابانية قبل نهاية موسم الانتقالات الصيفية في اليابان، منتصف أغسطس المقبل.

بعد نهاية إجراءات المخالصة، شكر ماسودا مجلس الإدارة ورئيس النادي، على المعاملة الطيبة التي وجدها من الجميع في الفترة التي قضاها بين صفوف الفريق، وتمنى التوفيق لزملائه اللاعبين.

تدريبات

من جهة أخرى، بدأ الفريق الأول بنادي الشارقة، تدريباته عقب وصوله إلى العاصمة النمساوية فيينا، التي تستضيف الفترة الأولى من المعسكر، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، واستهل اللاعبون الإعداد بحصص اللياقة داخل صالة الجمانيزيوم التابعة لمنتجع افيتا بالنمسا، ومن المقرر أن يخوض الفريق 3 مباريات ودية خلال وجوده في النمسا، فيما سيغادر إلى مدينة بادن بادن يوم 10 أغسطس المقبل لاستئناف الفترة الثانية من الإعداد الخارجي، وتتضمن 4 مباريات ودية هناك.

Email