الفيصلي وحسين داي.. صراع الصدارة والتأهل

ت + ت - الحجم الطبيعي

  يلتقي في الثامنة من مساء اليوم الفيصلي الأردني مع نصر حسين داي الجزائري في صراع على صدارة المجموعة الأولى وذلك بعدما حقق الفريقان انتصاراً مهماً في الجولة الأولى على حساب الأهلي والوحدة.

ويسعى كل فريق لخطف نقاط المباراة الثلاث من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة في ظل اللوائح التي تقضي بصعود أول كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل الثواني.

وأكد المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للفيصلي أنه يسعى لتأكيد تفوقه في البطولة العربية وتحقيق الفوز في المباراة، وقال: إن الوقت ضيق للغاية بين المباراتين لكننا نسعى لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً ونفسياً من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني، مضيفاً أن الفوز على الأهلي رفع سقف طموحنا في البطولة العربية ورغم ذلك سنتعامل بحذر وجدية.

وقال مدرب نصر حسين داي الجزائري: إن الروح القتالية والعزيمة التي تميز اللاعب الجزائري هي سلاحنا أمام الفيصلي للفوز والاقتراب خطوة من تحقيق حلم التأهل لنصف النهائي خاصة وأن الفرصة أصبحت مواتية لتحقيق هذا الهدف، مؤكداً أنه تابع الفيصلي في مباراته مع الأهلي وهو فريق عنيد ويلعب بانضباط تكتيكي ويملك لاعبوه لياقة بدنية عالية. القاهرة - البيان الرياضي

مرتضى يتوعد إيناسيو..   والمدرب: لست ساحراً

توعد رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، المدير الفني لفريق الكرة البرتغالي أوجستو إيناسيو وذلك بعد تصريحات الأخير عقب تعادل الزمالك مع الفتح الرباطي المغربي 2-2 في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بالإسكندرية والتي أكد خلالها أنه ليس الشخص الذي يقوم ببيع وجلب لاعبي الفريق وعدم استطاعته القيام بأفضل مما يقوم به مع الزمالك.

اتهام

وقال منصور: إن ما حدث من إيناسيو لن يمر بسهولة متهماً المدرب البرتغالي بالكذب وأنه هو من طلب رحيل بعض اللاعبين مثل مصطفى فتحي وأيمن حفني وباسم مرسى وطرد إسلام جمال وأحمد جعفر، مؤكداً أنه لم يتدخل في عمل المدرب بعدما منحه كل الصلاحيات.

وكان مدرب الزمالك قد انفعل بشدة عقب تعادل فريقه مع الفتح الرباطي المغربي وأطلق تصريحات ساخنة مؤكداً أنه يقوم بعمل جيد مع الفريق الأبيض ولا يستطيع القيام بأكثر من ذلك، وقال: لعبنا تحت ضغوطات قوية ولا يوجد لوم على اللاعبين، فنحن لا نملك أكثر من ذلك ولست ساحراً أو أصنع المعجزات وإذا كان البعض ينتظر المزيد فلست الشخص المناسب ولست من يبيع اللاعبين، خاصة وأن الفريق لم يلعب بالعناصر الجديدة.

وأبدى وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي استياءه من نتيجة المباراة وأن فريقه فرط في الفوز.

Email