«صالات» الظفرة يواجه أريم القيرغيزي في الآسيوية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكمل نادي الظفرة تحضيراته الفنية والبدنية لثانية مبارياته في كأس الأندية الآسيوية بحصة تدريبية أجراها الفريق أمس استمرت لمدة ساعة ركز فيها الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي روي جيماريتش على استعدادات الفريق لمواجهة فريق اريم بطل قيرغيزستان في ثانية مباريات الفريقين في البطولة وستكون في الواحدة والنصف من ظهر اليوم بالتوقيت المحلي. وتعتبر هذه المواجهة من أهم مباريات البطولة للفريقين، خصوصا وأنهما سجلا الفوز في الجولة الأولى.

حيث فاز فريق الظفرة على فريق فايس ففايبر الاسترالي 4-1 وتصدر المجموعة الأولى وفاز فريق أريم القرغيزي على فريق تاي سون نام الفيتنامي أصحاب الأرض والجمهور بنتيجة 5-4، والفريق الفائز اليوم يسعى للمضي قدماً وحجز مقعد في الدور ربع النهائي ويخوض الظفرة مباراة اليوم المهمة والصعبة جداً أمام أقوى فرق المجموعة على الإطلاق بصفوف مكتملة وبروح معنوية عالية.

ويلعب الفريق اليوم بقيادة منصور جميل وعبدالكريم جميل وخالد شاه والثنائي باسورا ورافا وحمد الشامسي ويونس الحمادي وطالب محمد وحمدان الكثيري وهلال الجابري وحسن الحنطوبي وطاهر ناصر وعسكر عمر. وكان حسن عباس الحمادي عضو مجلس إدارة نادي الظفرة ومشرف اللعبة قد تحدث إلى اللاعبين، ونقل لهم تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الظفرة بعد أن هنأ اللاعبين بالفوز الأول.

وأشاد حسن الحمادي بلاعبي الفريق والجهاز الفني وأكد أن ثقة الإدارة الظفراوية وجمهور النادي كبيرة في لاعبي الفريق خلال مباراتي بطلي فيتنام وقيرغيزستان، وقال: ثقتنا في اللاعبين كبيرة، وعازمون على المضي قدماً ومواصلة المشوار في البطولة وهدفنا تشريف الرياضة الإماراتية.

ومن ناحيته أعرب المدرب روي جيماريتش عن ارتياحه العميق من الحالة المعنوية للفريق وقال: لقد جاءت البداية موفقة وهدفنا الأول والأخير تقديم أفضل ما عندنا وبذل أقصى الجهود في مباراة اليوم التي تعتبر ضد أصعب فريق في المجموعة وسنكمل جاهزية الفريق للمواجهة التي تعتبر شبه مصيرية في حسابات المجموعة الأولى.

ومن جانبه قال فيصل عبدالله مدير فريق نادي الظفرة: أنهينا المهمة الأولى بنجاح ونطمح إلى تقديم الأفضل، فالانتصار اليوم يرفع عنا الضغوط في المباراة الثالثة.

احتفال

أقام عبدالملك محمد عبدالرحيم جاني عضو مجلس الشارقة الرياضي ورئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، مأدبة عشاء فاخرة على شرف بعثة فريق نادي الظفرة في أحد المطاعم العربية بهوشي منة بحضور علي زايد الزيودي سكرتير أول السفارة الإماراتية في فيتنام وحسن عباس الحمادي والمهندس مرشد خلفان المرر والمهندس خلفان المنصوري من إدارة نادي الظفرة للألعاب وأيوب الحمادي رئيس قسم الشؤون الإدارية.

Email