حارس الظفرة يكشف سر صورة «الوزار»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف إبراهيم الكعبي حارس مرمى الظفرة سر الصورة التي أثارت جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر فيها مرتدياً (الوزار) مع شعار ناديه الجديد الذي انتقل إليه من نادي الإمارات مؤخرا.

وقال حارس المرمى الملقب بالشاويش في حديث مع «البيان الرياضي» إنه تفاجأ بنشر الصورة التي سببت له حرجا كبيرا في المجتمع والوسط الرياضي، مبينا أن الاتفاق كان على التقاط الصورة من الجزء الأعلى ليظهر بشعار النادي فقط، وأضاف: قبل التقاط الصورة كنت مرتدياً كندورة لكن طلبوا مني ارتداء الشعار مثل بقية زملائي اللاعبين مع إخطاري أن الوزار لن يظهر في الصورة.

واستطرد الشاويش وقال: ترددت كثيراً في التقاط الصورة بالوزار وأبلغتهم أن لدي ملابس في السيارة ويمكن أن أستبدل الكندورة سريعاً، لكن كانت هنالك حالة من الاستعجال الواضح في التقاط الصور، وبعدها أكدت لهم 50 ألف مرة على عدم نشر أي صورة بالوزار، وبعد أن وعدوني بعدم حدوث ذلك وافقت على الصورة، ثم تفاجأت بنشرها بالطريقة التي ظهرت بها وأصبحت محل تعليق وتندر.

وقال: صراحة الصورة سببت لي حرجا بالغا، وتعرضت بسببها لمضايقات حتى في الشارع العام، وتلقيت العديد من الاتصالات والرسائل عبر (الواتساب) من الأصدقاء ومن أخواني في نادي الإمارات، لأن الجميع لا يعرفون التفاصيل التي سبقت التقاط الصورة.

Email