كلباء يغلق ملف الأجانب ويضم ثنائي أتلتيكو البرازيلي

■ إدارة كلباء تتوسط اللاعبين عقب التوقيع | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أغلق اتحاد كلباء ملف الأجانب بالتعاقد مع الثنائي البرازيلي تياغو دو سانتوس ومواطنه غوستافو مارمينتيتي القادمان من نادي أتلتيكو منينسي البرازيلي في صفقة انتقال حر، وشهد توقيع العقد مع اللاعبين مساء أول من أمس كل من عيسى خلفان الذباحي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء وسيف سلطان المحرزي نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة الرياضية إلى جانب وكيل أعمال اللاعبين.

وأكد المحرزي أن عقد اللاعبين سيكون لموسم قابل للتجديد، مشيرا إلى أن دو سانتوس مهاجم من طراز عالٍ وسيستفيد من إمكاناته مدرب الفريق الفرنسي من أصل جزائري محمد كامل جبور، فيما يلعب غوستافو في خط الوسط ويتمتع بقدرات مهارية متميزة، متمنياً للاعبين التوفيق والانسجام سريعاً مع بقية زملائهم في الفريق بعد انضمامه لتدريبات النمور.

وسيرافق اللاعبين بعثة الفريق المتجهة إلى مدينة دوسلدورف الألمانية في أغسطس المقبل، والتي يتخذ منها مدرب الفريق جبور معسكراً لكلباء تأهباً لمباريات الموسم الكروي الجديد الذي نسعى عبره للعودة من جديد لأضواء دوري الخليج العربي.

سعادة بالتوقيع

وبدورهما عبر اللاعبان غوستافو ودو سانتوس عن سعادتهما بالانتقال للعب في الإمارات وتحديداً نادي إتحاد كلباء الذي سعى للتعاقد معهما، حيث أشار دو سانتوس إلى أنه سيكون رهن إشارة الجهاز الفني والإداري وسيحاول تقديم كل ما لديه من أجل فريقه كلباء.

وعلى ذات النهج سار زميله غوستافو الذي أكد بأنه وزميله سانتوس سيكونا خير سند ودعم للفريق الكلباوي قائلاً: سنحاول مع بقية زملائنا في الفريق إعادة الأصفر من جديد لدوري الأضواء والشهرة مشيداً بالإمكانات الكبيرة التي يمتلكها نادي اتحاد كلباء و بالمنشآت الضخمة التي تتواجد بالنادي على رأسها الملعب الرئيسي الذي يضاهي كبريات الملاعب الدولية.

مواصلة التمارين

وكانت تدريبات الفريق الأول تواصلت بقيادة المدرب جبور الذي تعرف على اللاعبين ووظائفهم في الملعب حيث اشتملت التمارين على تطبيق عدد من الجمل والخطط التي سيعتمد عليها المدرب خلال الموسم الكروي المقبل فضلاً عن اجراء عمليات إحماء لرفع معدلات اللياقة البدنية العالية لدى اللاعبين.

Email