النصر يكرّم المصور سعد عبدالله

■ سعد عبد الله خلال التكريم في نادي النصر | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم المركز الإعلامي بنادي النصر المصور النصراوي المتعاون سعد عبدالله، وذلك لدوره الفعال وجهوده المتواصلة في تغطية المباريات والفعاليات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي لعدة مواسم متواصلة.

كما منح المركز الإعلامي المصور سعد عبدالله فرصة رائعة لمرافقة الفريق الأول بمعسكره الخارجي في سلوفينيا والمجر مع تحمل نادي النصر كافة مصروفات رحلة السفر من تذكرة طيران والإقامة بالفنادق؛ وذلك لتغطية المباريات التي سوف يخوضها الفريق بمعسكره الخارجي.

وصرح عبدالباسط علي عضو مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الرياضية مشرف المركز الإعلامي بنادي النصر، بأن تكريم المصور المتطوع سعد عبدالله يأتي في إطار تقدير إسهامات جماهيره ومحبيه الذين يضربون أروع الأمثلة في الوفاء لناديهم والوقوف معه في لحظات الفوز والخسارة، مؤكداً أن سعد يضحي بوقته وجهده لتغطية وتوثيق أخبار ومباريات الفريق الأول لكرة القدم من خلال عدسته دون تكليف، تطوعاً من نفسه.

ومن جانبه، قال سعد عبدالله إنه سعيد جداً لهذه الخطوة من المركز الإعلامي، مؤكداً مواصلته تغطية كل الفعاليات والمباريات الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، معرباً عن سعادته البالغة للفرصة التي منحتها له إدارة شركة النصر لكرة القدم لمرافقة بعثة الفريق. وبدأ المصور سعد عبدالله موسى مبارك مزاولة التصوير الفوتوغرافي والتوثيق لمباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منذ العام 2006.

Email